النضال الشعبي بقلقيلية تعقد اجتماعها الدوري وتضع برنامجها الجماهيري لمواجهة إجراءات الاحتلال

admin
admin 2009/02/08
Updated 2009/02/08 at 7:49 مساءً

النضال الشعبي بقلقيلية تعقد اجتماعها الدوري وتضع برنامجها الجماهيري لمواجهة إجراءات الاحتلال

قلقيلية /عقدت قيادة جبهة النضال الشعبي في قلقيلية اجتماعا لها بحضور عضو المكتب السياسي للجبهة حكم طالب, وناقش الاجتماع الأوضاع التنظيمية وأخر المستجدات السياسية.

واستعرض الاجتماع الأوضاع النقابية، وخطة العمل لمرحلة المقبلة في إطار المحافظة، في ظل ما تتعرض له من محاولة حكومة الاحتلال الإسرائيلي وإلة دماره من مصادرة الأراضي وتكثيف الاستيطان، وما يتطلبه ذلك من برنامج جماهيري للتصدي لمحاولاتها وفضح ممارساتها.

 وعلى صعيد الوضع الداخلي الفلسطيني أدان الاجتماع وبشكل قاطع الهجمة اللامسؤولة التي تستهدف منظمة التحرير البيت الشامل لكل الفلسطينيين والمظلة الحامية لإنجازات شعبنا في الداخل والخارج.

وأضافت الجبهة بأن الدعوات لإيجاد بديل عن منظمة التحرير هي تكريس للانقسام بين الفلسطينيين، وأن منظمة التحرير هي إنجاز وطني وثمرة لتضحيات جسيمة قدمها شعبنا خلال عشرات السنين.

وأكدت الجبهة على التمسك بمنظمة التحرير كممثل شرعي ووحيد للشعب الفلسطيني في الداخل والخارج والشتات.

ومن جهته أكد حكم طالب عضو المكتب السياسي للجبهة أن التصريحات التي أطلقها خالد مشعل مرفوضة، وأن البديل هو إعادة تفعيل منظمة التحرير ومؤسساتها، والعمل من خلالها وليس إيجاد بديل لها.

وطالب طالب أن تنصب الجهود نحو إعادة الاعمار وترتيب البيت الفلسطيني وعدم الانجرار وراء أجندة إقليمية ودولية، والعمل لترسيخ مبدأ الوحدة الوطنية، والتي هي طوق النجاة للشعب الفلسطيني

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً