النضال الشعبي بنابلس على الحكومة التحرك لإغاثة أصحاب المنازل المهددة بطانا

admin
admin 2009/02/11
Updated 2009/02/11 at 7:43 مساءً

النضال الشعبي بنابلس على الحكومة التحرك لإغاثة أصحاب المنازل المهددة بطانا

  نابلس/ طالبت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في بيت فوريك الحكومة برئاسة الدكتور سلام فياض إلى التحرك الفوري والسريع لإغاثة أصحاب المنازل التي قررت حكومة الاحتلال هدمها في خربة طانا شرق البلدة.

وقالت الجبهة في اجتماع لكوادرها بحضور مناضل حننى عضو اللجنة المركزية للجبهة، أن الحكومة لم تحرك ساكنا منذ القرار الإسرائيلي بالهدم، وان المنطقة برمتها بحاجة إلى إعادة بناء بنية تحتية من شوراع وكهرباء وتشجير وغيرها من القضايا الهامة، التي تعزز صمود أهالي المنطقة خصوصا توفير الأعلاف لأصحاب الأغنام فيها.

 بدورة ثمن حننى كافة الجهود التي تبذلها المؤسسات خاصة التي بادرت بالعمل السريع بدعم المنطقة خاصة مركز أبحاث الأراضي والمؤسسات التي وعدت أيضا بتوفير الدعم بكافة أشكاله للأهالي في منطقة طانا. وثمن أيضا الزيارات التضامينة التي قام ويقوم بها العديد من الشخصيات سواء محافظ نابلس وأعضاء المجلس التشريعي وومثلي القوى والفصائل والمؤسسات في محافظة نابلس.

وأكد حننى أن جبهة النضال والتي بادرت منذ اللحظة الأولى للقرار بتنظيم الفعاليات المسيرات في المنطقة ومشاركتها الفعالة في كافة النشاطات واللجان التي شكلت فيها سوف تواصل بذل كافة الجهود لتعزيز صمود أهالي المنطقة عبر مواصلة الاتصالات مع كافة المؤسسات والوزارات والحكومة والمحافظة ،لتفويت الفرصة على الاحتلال بتفريغ المنطقة من سكانها الأصليين وتشريدهم منها بالقوة العسكرية .

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً