النضال الشعبي تلتقي سفير جمهورية أوكرانيا الديمقراطية اناتولي ماريانتس في مقر السفارة برام الله

2009/02/19
Updated 2009/02/19 at 1:47 مساءً

النضال الشعبي تلتقي سفير جمهورية أوكرانيا الديمقراطية اناتولي ماريانتس في مقر السفارة برام الله

 

رام الله/التقى مسؤول دائرة العلاقات السياسية والوطنية في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني خالد العزة مع سعادة سفير جمهورية أوكرانيا الديمقراطية السيد اناتولي ماريانتس صباح اليوم في مقر السفارة بمدينة رام الله.

وتناول اللقاء العدوان الإسرائيلي على غزة، وكيفية تفادي العدوان ووقفه بكل السبل السياسية، ومن جانه أدان السفير الأوكراني قتل الأطفال والنساء المدنيين جراء العدوان الأخير على غزة، وأضاف أن بلاده تدعم الشرعية الفلسطينية ومنظمة التحرير الفلسطينية برئاسة الأخ الرئيس أبو مازن.

مشيرا إلى أن بلاده ستستمر بدعم الشعب الفلسطيني بكل الإشكال السياسية والاقتصادية ومد يد العون للشعب الفلسطيني في الجوانب الإنسانية والتعليمية، مشيدا بالعلاقة الفلسطينية والأوكرانية، وبمواقف جبهة النضال الشعبي الفلسطيني وبدورها الجماهيري ومواقفها المبدئية والصادقة.

كما تطرق اللقاء حول الأوضاع الداخلية الفلسطينية والحوار الوطني الفلسطيني والتهدئة وفك الحصار وفتح المعابر، ووقف كافة الإجراءات الإسرائيلية والانتهاكات الخطيرة التي ترتكبها بحق أبناء شعبنا، حي أكد السفير على ضرورة التوافق الفلسطيني تحت شرعية السلطة ومنظمة التحرير الفلسطينية.

وعلى صعيد المفاوضات أوضح العزة للسفير التعنت الإسرائيلي وقضية الخداع والمراوغة وتضليل الرأي العام، حيث أن حكومة الاحتلال تصادر الأراضي وتسعى لتهويد مدينة القدس ضاربة بعرض الحائط كافة المواثيق وقرارات الشرعية الدولية.

وأكد السفير بهذا الخصوص إدانته لإجراءات الاحتلال والانتهاكات التي يقوم بها مؤكدا دعم بلاده لقرارات الشرعية الدولية وحق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً