نضال المرأة بالوسطى تنظم سلسلة من الزيارات الميدانية لأسر الشهداء والأيتام

2009/04/06
Updated 2009/04/06 at 2:08 مساءً

 

نضال المرأة بالوسطى تنظم سلسلة من الزيارات الميدانية لأسر الشهداء والأيتام

غزة / نظمت كتلة نضال المرأة الإطار النسوي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة الوسطى , سلسلة من الزيارات الميدانية لأسر الشهداء والأيتام بمناسبة يوم اليتيم العربي.

و قدمت خلالها الهدايا الرمزية للأيتام لرفع معنوياتهم والتخفيف من معاناتهم والشد من أزرهم.

ودعت نصرة قبلان عضو اللجنة المركزية للجبهة سكرتيرة كتلة نضال المرأة في محافظات غزة  إلي اعتبار مناسبة يوم اليتيم العربي يوماُ للتعبير عن الوفاء والتضامن مع أبناء الشهداء والأيتام الذين تزايدت أعدادهم بسبب العدوان المتواصل ،وجرائم الاغتيال التي تقوم بها قوات الاحتلال ضد أبناء شعبنا الفلسطيني .

وأضافت قبلان أن الأيتام عامه وأبناء الشهداء خاصة يستحقون كل الرعاية والاهتمام , معتبره أن مساندتهم وتوفير احتياجاتهم وضمان العيش الكريم لهم واجب وطني وأخلاقي ووفاءً وتقديراً لتضحيات ذويهم الذين قدموا أغلى ما يملكون ليحيا أبناء شعبهم .

ومن جانبها طالبت هالة الوحيدي مسؤولة المرأة في منطقة النصيرات الحكومة الفلسطينية ووزارة الشؤون الاجتماعية إلى بذل المزيد من الجهد لرفع مستوى معيشة ذوى الشهداء، وضمان حصولهم على التعليم المجان،ي وتوفير فرص العمل لمن هم في سن العمل , وتقديم الدعم والمساندة إلي دور الأيتام ومؤسسات رعاية أسر الشهداء لمساعدتهم للقيام بدورهم المنوط بهم في رعاية وكفالة أبناء الشهداء .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً