اتحاد شباب النضال بسوريا يهنيء اتحادي شبيبة الثورة والشباب الديمقراطي بذكرى التأسيس

2009/04/09
Updated 2009/04/09 at 11:20 صباحًا

 

اتحاد شباب النضال بسوريا يهنيء اتحادي شبيبة الثورة والشباب الديمقراطي بذكرى التأسيس

دمشق / أبرق اتحاد شباب النضال الفلسطيني فرع سوري برقيتي تهنئة لكل من اتحاد شبيبة الثورة،و اتحاد الشباب الديمقرا طي السوري،وذلك لمناسبة الذكرى الثانية والستين لتأسيس حزب البعث العربي الاشتراكي،والذكرى  الستين لتأسيس اتحاد الشباب الديمقراطي السوري .

واكد الاتحاد على حرصه على عمق وترسيخ العلاقات مع الاخوة في الاتحاديين والعمل سويا لنصرة قضايا امتنا ،وفيما يلي نص البرقيتين :

الرفيق عدنان عربش رئيس اتحاد شبيبة الثورة في سوريا المحترم .

الرفاق أعضاء قيادة إتحاد شبيبة الثورة المحترمين.

تحية العروبة وبعد:

بمناسبة الذكرى ال62 لتأسيس حزب البعث العربي الاشتراكي يهديكم رفاقكم في إتحاد شباب النضال الفلسطيني أسمى آيات ا لتبريك و التهنئة بهذه المناسبة العربية و السورية الغالية على قلوبنا و قلب كل عربي في الأمة العربية الواحدة .

إن حزبكم الرائد و المناضل من الأحزاب العربية القليلة التي ما زالت تحمل الهم العربي و التي أبقت نصب أعينها القضية العربية المركزية فلسطين ،و التي تسعى جاهدة و في كل الظروف و الأوقات لنصرة شعبنا و قضيتنا.

 و بهذه المناسبة اسمحوا لنا أن نعبر عن عميق شكرنا لسيادة الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية لمواقفه العربية الشريفة و الصادقة وإلى الأمام انتم و شعبكم و كل الشرفاء في هذا الوطن العربي الواحد.

 

الرفاق الأعزاء في اتحاد الشباب الديمقرا طي السوري المحترمين.

الرفيق باسل الجاجة رئيس اتحاد الشباب الديمقراطي السوري المحترم .

تحية النضال و الثورة:

بمناسبة الذكرى الستين لتأسيس إتحادكم الشبابي  السوري الرائد ،يرفع لكم رفاقكم في إتحاد شباب النضال الفلسطيني أسمى آيات التبرك و التهنئة بهذه المناسبة الوطنية الشبابية الهامة .

هذه الذكرى التي تأتي في ظروف سياسية محلية و إقليمية و دولية دقيقة جدا و صعبة جدا، و انتم كما عهدنا اتحادكم على قدر كامل من المسؤولية الوطنية و الجاهزية النضالية لمشاركة شعبكم العربي و شعب سوريا بكل ما يضمن لوطننا العربي الأمن و الاستقرار.

 لكم منا كل التحيات النضالية و دائما إلى الأمام في خدمة قضايانا العربية .

 

                                   و دمتم للنضال و العروبة

 

رفاقكم

اتحاد شباب النضال الفلسطيني

 

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً