نضال المرأة تكرم أمهات الأسرى في محافظة خانيونس

2009/04/26
Updated 2009/04/26 at 7:30 صباحًا

 

نضال المرأة تكرم أمهات الأسرى في محافظة خانيونس

خان يونس / نظمت كتلة نضال المرأة الإطار النسوي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة خانيونس , حفل تكريم لأهالي وأمهات الأسرى  بمناسبة يوم الأسير الفلسطيني تأكيدا للوفاء للأسرى البواسل الذي قضوا زهرة شبابهم في سجون الاحتلال  .

وأكدت سكرتيرة كتلة نضال المرأة  في قطاع غزة نصرة قبلاني على أهمية دور الأسير الفلسطيني في صبره على المعاناة التي يعانيها من ظلم وتعذيب ،وحرمان أسرانا من رؤية أهاليهم ،واستخدام الاحتلال أسلوب القمع والتعذيب ض أسرانا داخل السجون الإسرائيلية.

ومن جانبه اتحدثت سكرتيرة كتلة نضال المرأة في خان يونس تراجي أبو ارجيلة عن معاناة الأسرى والأسيرات في سجون الاحتلال الإسرائيلية ومحاولة فرض الزي البرتقالي على الأسرى كنوع من أنواع الحرب النفسية

وطالبت خلال كلمتها كل الجهات المسئولة والمعنية بالأسرع بحل قضية أسرانا البواسل وتحقيق حلمهم بخروجهم من السجون الإسرائيلية الغاشمة ،كما وجهت كل التحية للأسرى والأسيرات داخل السجون الإسرائيلية لصمودهم داخل السجون.

وفي نهاية الحفل تم تكريم أهالي الأسرى لدورهم المتواصل في صمود أسرانا البواسل داخل السجون الإسرائيلية .

وأكدت الجبهة على أن قضية الأسرى ستبقى دوماً في مقدمة المهام الوطنية و أن ملف الأسرى لن يغلق ما دام هناك أسيرا واحدا في سجون الاحتلال , مؤكدة على مواصلة النضال جنباً إلى جنب مع كافة فصائل العمل الوطني للإفراج عن الأسرى كافة و دون تمييز و ضمان عودتهم لشعبهم و ذويهم.

هذا و تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والشعرية وقد قدمت زهرات بلدة خزاعة الفقرة الشعبية .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً