شباب النضال بغزة يدعو المنظمات الشبابية إلى التحرك لدعم الحوار الوطني الشامل

2009/04/27
Updated 2009/04/27 at 7:37 صباحًا

 

شباب النضال بغزة يدعو المنظمات الشبابية إلى التحرك لدعم الحوار الوطني الشامل

غزة /دعا اتحاد شباب النضال الفلسطيني المنظمات الشبابية إلى التحرك الفاعل لدعم الحوار الوطني الشامل، و تنظيم الفعاليات لخلق حالة من الضغط الشعبي على الفصائل و الأحزاب السياسية المتحاورة ،و مطالبتها بتحمل مسئولياتها بتوفير كل عوامل النجاح للجهود المبذولة لإنهاء الانقسام و استعادة الوحدة و تحقيق المصالحة الوطنية .

جاء ذلك في اجتماع لقيادة اتحاد شباب النضال الفلسطيني في قطاع غزة بحضور عاطف السويركي سكرتير لجنة العمل النقابي و الجماهيري في الجبهة، و أنور جمعة سكرتير اتحاد شباب النضال تم فيه تدارس مجمل الأوضاع و مناقشة خطط العمل لفروع الاتحاد في المحافظات الخمس ،و تحديد أوليات المهام في المرحلة القادمة .

و قال السويركي أن قطاع الشباب هو الأكثر تضرراً من حالة الانقسام التي تعصف بالمجتمع الفلسطيني ،و شدد على ضرورة توحيد جهود المنظمات الشبابية لتقوم بدورها المنوط بها و تبدي موقفها من كافة القضايا في المجتمع الفلسطيني و تمارس حقها في النضال النقابي و الوطني ،بما يخدم قضايا شعبنا و أكد السويركي دعمه لنشاطات الاتحاد و استعداد الجبهة لتوفير كافة الإمكانات لتسهيل عمله .

و أشاد جمعة بالدور الطليعي لاتحاد شباب النضال في كافة المحافظات و الذي يقوم بمبادرة تهدف إلى توحيد الأطر الشبابية في فصائل منظمة التحرير الفلسطينية حيث تم تشكيل سكرتاريا للأطر الشبابية في محافظة رفح، و الجهود مستمرة في باقي المحافظات.

 و أكد جمعة أن سلسلة من الاجتماعات الموسعة للجان القيادية لاتحاد شباب النضال ستعقد في كافة المحافظات لبحث سبل تطوير نشاطات و فعاليات الاتحاد .

من جهة أخرى نسقت لجنة العلاقات العامة في الاتحاد لعقد لقائين مع معهد كنعان التربوي النمائي، و مؤسسة شارك لتنظيم بعض الفعاليات و النشاطات المشتركة .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً