شباب النضال بالوسطى يعقد اجتماع موسعا لكادره ويبحث سبل تفعيل دور الشباب في المجتمع الفلسطيني

2009/05/08
Updated 2009/05/08 at 1:59 مساءً

 

شباب النضال بالوسطى يعقد اجتماع موسعا لكادره ويبحث سبل تفعيل دور الشباب في المجتمع الفلسطيني

غزة /بحث اتحاد شباب النضال الفلسطيني مجمل الأوضاع التي يعيشها الشباب الفلسطيني، و سبل تفعيل دورهم في المجتمع الفلسطيني، و خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا في قطاع غزة جراء تواصل عدوان الاحتلال ،و اشتداد الحصار و إغلاق المعابر ،هذا بالإضافة إلى استمرار حالة الانقسام الداخلي التي ألقت بظلالها القاتمة على كافة مجالات الحياة في المجتمع .

جاء ذلك خلال اجتماع موسع لاتحاد شباب النضال الفلسطيني تم عقده بمقر الجبهة بمحافظة الوسطى بحضورالرفيق أنور جمعة مسئول اتحاد شباب النضال في قطاع غزة ،و أعضاء المكتب التنفيذي و لجان الفرع و المناطق للاتحاد.

 حيث تم استعراض فعاليات و نشاطات الاتحاد و آليات استنهاض مجمل الأوضاع و خاصة مع اقتراب موعد العطلةالصيفية لطلاب المدارس و المعاهد و الجامعات ،و ما يتطلبه ذلك من إعداد مسبق لاستثمار هذه العطلة فيما يخدم الشباب و ينمي خبراتهم و يطور قدراتهم و إمكاناتهم الذاتية .

و أكد جمعة أن الاجتماع خرج بسلسلة من التوجهات و الرؤى التي يمكن أن تشكل إطارا مرجعياً لنشاطات و فعاليات الاتحاد في المرحلة المقبلة، مشددا على أهمية توحيد الجهود لتحقيق أهداف و طموحات الشباب .

و في ختام الاجتماع استعرضت فرق الاتحاد في محافظة الوسطى بعض نشاطاتها في مجال الرياضة و الأغنية الشعبية و الدبكة الفلكلورية، و بعد ذلك تم زيارة معرض التراث الشعبي الذي تنظمه الجبهة في مخيم النصيرات للاجئين و الذي يأتي في إطار فعاليات الجبهة لإحياء الذكرى 61 للنكبة .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً