النضال الشعبي تعقد اجتماعها بقلقيلية وتؤكد أن تحديات المرحلة خطيرة وتتطلب العمل بوحدة فلسطينية لمواج

2009/05/30
Updated 2009/05/30 at 9:30 صباحًا

 

النضال الشعبي تعقد اجتماعها بقلقيلية وتؤكد أن تحديات المرحلة خطيرة وتتطلب العمل بوحدة فلسطينية

لمواجهتها

قلقيلية/ عقدت جبهة النضال الشعبي في محافظة قلقيلية اجتماعها الدوري وذلك بحضور عضو المكتب السياسي للجبهة حكم طالب وأعضاء قيادة الجبهة في المحافظة .

وأكدت الجبهة ضرورة انتظام اجتماعات الهيئات التنظيمية ،والتواصل على مستوى المحافظة للوقوف على اخر المستجدات السياسية والتنظيمية ،كما ناقش الاجتماع اخر التطورات السياسية ،وما تتعرض له الاراضي الفلسطينية من هجمة لحكومة الاحتلال المتطرفة التي تحاول فرض اجندتها على الارض ،مع حملة اعلامية تقوم بها لتسويق نفسها علميا ،واخفاء وجهها العنصري .

وأكدت الجبهة انه وفي ظل ذلك يتطلب العمل وبجدية على انجاح الحوار الوطني الفلسطيني ،للتأسيس لمرحلة قادمة نحو الشراكة السياسية والتعددية ،مشيرة الى ان تحديات المرحلة خطيرة وتتطلب العمل بوحدة واستراتيجية فلسطينية موحدة لمواجهتها .

 من جانبه اطلع طالب الرفاق على اخر المستجدات السياسية، مؤكدا  أن مشاركة الجبهة في الحكومة الحالية يأتي من منطلق نظرة الجبهة والتي تأتي لإدارة أوضاع الناس الحياتية وتقديم الخدمات الصحية والتعليمية والاجتماعية لهم،وان الجبهة وعلى راس اولوياتها التوصل وتحقيق الوحدة الفلسطينية  .

واضاف طالب ان هذه الحكومة مؤقتة وانتقالية حيث لا يجوز أن يترك فراغ في السلطة ،وتعتبر الجبهة هذه الحكومة ليست حكومة مهمات سياسية بل  أن الشأن السياسي من صلاحيات الرئيس ومنظمة التحرير، ومن جهة أخرى طالبت الجبهة التمسك بالثوابت الفلسطينية وعدم التخلي عن أي منها .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً