النضال الشعبي ترحب بقرار إدراج اسرائيل ضمن الدول التي تخرق الإتفاقات

2009/06/06
Updated 2009/06/06 at 12:38 مساءً

 

النضال الشعبي ترحب بقرار إدراج اسرائيل ضمن الدول التي تخرق الإتفاقات

رام الله / رحبت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بقرار لجنة المعايير الدولية في منظمة العمل الدولية في اجتماعها اول امس بجنيف بإدراج اسرائيل ولاول مرة على جدول اعمالها في لائحة الدول التي تخرق الاتفاقات الدولية ومباديء الحريات النقابية .

وأضافت الجبهة أن هذه الخطوة بالاتجاه الصحيح وهي جزءا من التزامات العالم أجمع تجاه حقوق شعبنا الفلسطيني ،باقامة دولته المستقلة ،داعية إلى تطبيق هذا القرار والالتزام به خصوصا وأن شعبنا يتعرض يوميا لكافة اجراءات الاحتلال المخالفة والضاربة بعرض الحائط لكافة المواثيق قرارات الشرعية الدولية .

وأشارت الجبهة أن هذه الخطوة تشكل انتصارا للدبلوماسية الفلسطينية والعربية ،حيث تقدمت بهذا الطلب المجموعة العربية والوفد الفلسطيني المشارك باعمال الؤتمر السنوي للمنظمة .

وأكدت الجبهة أن حكومة الاحتلال بتصرفاتها العنصرية تشكل خطرا على السلم والامن العالمي ،ولا يمكن التغاضي عن اجراءاتها،وأن تبقى دولة فوق القانون ،وأن هذه الخطوة تشكل بداية لفضح جرائم الاحتلال بكافة المحافل الدولية ،ولدى جميع المنظمات الدولية .

وحثت الجبهة كافة المنظمات الدولية إلى اتخاذ اجراءات بحق دولة الاختلال وإدراجها ضمن الدول الخارقة للقوانين والمعاهدات الدولية، وأن هذه القرارات تزيد من مصداقية هذه المنظمات.

ومن ناحية اخرى قالت الجبهة إن قرار الادارة الامريكية ارجاء نقل سفارتها من تل ابيب الى مدينة القدس يشكل منعطفا إيجابيا ،مؤكدة على ضرورة العمل على الغاء القرار بتاتا.

ودعت الجبهة الى التحرك ومتابعة الجهود الدبلوماسية والاعلامية لتأخذ قضيتنا وتتصدر الاجندات العالمية ،وأن نستغل كافة الجهود والمناسبات لنقل الصورة البشعة لدولة الاحتلال ولمحاصرتها دبلوماسيا ،وفضح أكاذيبها ،بما يخدم قضيتنا الوطنية وحقوق شعبنا الفلسطيني باقامة دولته المستقلة .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً