أبو غوش تصريحات ابو مرزوق تعكس حالة انسان موتور بدأ يفقد جادة الصواب ولا تنم عن اخلاق وطنية

2009/06/07
Updated 2009/06/07 at 3:46 مساءً

 

أبو غوش تصريحات ابو مرزوق تعكس حالة انسان موتور بدأ يفقد جادة الصواب ولا تنم عن اخلاق

وطنية

رام الله / تعقيبا على التصريحات المبتورة والموتورة لموسى ابو مرزوق نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس بتبرير موقفه وموقف حركته ازاء الوضع الداخلي الفلسطيني واللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية التي ادلى بها امس لصحيفة الحياة اللندنية حيث قال “ هذا يعكس الوضع الفلسطيني الممزق، خصوصا أن اللجنة التنفيذية بعد غياب عضوها سمير غوشة بالوفاة، أصبحت معطلة بعد أن فقدت نصابها”.

نفى عوني ابو غوش عضو المكتب السياسي للجبهة مسؤول دائرة الثقافة والاعلام المركزي جملة وتفصيلا ما جاء على لسان والموتور ابو مرزوق بتعليله ان اللجنة التنفيذية للمنظمة فقدت نصابها  بوفاة الامين العام للجبهة الدكتور سمير غوشة عضو اللجنة التنفيذية للمنظمة ،معتبرا ان اقوال ابو مرزوق تعكس حالة انسان موتور بدأ يفقد جادة الصواب .

مؤكدا ان الامين العام الدكتور غوشة يتعافى من وعكة صحية المت به ومازال على رأس عمله حتى اللحظة ويدير شوؤن الجبهة ،وانه سيعود الى ارض الوطن قريبا .

معتبرا تصريحات ابو مرزوق منافية للاخلاق والاعراف الوطنية وتهدف الى خلق البلبة والفوضى في ظروف احوج ما نكون فيه الى الوحدة والتراص ،والعقلانية في طرح المواقف.

واشار ابو غوش ان اثارة هذه البلبلبة والفوضى لا تخدم سوى اعداء شعبنا والمتربصين بقضيتنا من الاقزام .

منوها الى ان ابو مرزوق وغيره بامكانه الاتصال مباشرة مع الامين العام للجبهة الدكتور سمير غوشة والتاكد من عدم صحة هذيان تصريحات ابو مرزوق للصحف امس.

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً