نضال الطلبة تعقد اجتماعا لها بقلقيلية لمناقشة الأوضاع الطلابية

2009/06/13
Updated 2009/06/13 at 10:05 صباحًا

 

نضال الطلبة تعقد اجتماعا لها بقلقيلية لمناقشة الأوضاع الطلابية

قلقيلية/ عقدت الهيئة الإدارية لكتلة نضال الطلبة الإطار الطلابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة قلقيلية اجتماعا لها في مقر الجبهة في المدينة، حيث ناقشت الكتلة أوضاعها النقابية في جامعة القدس المفتوحة والمرحلة الثانوية، وكذلك مناقشة الوضع السياسي الراهن .

 وأكدت الكتلة على أن ما جرى في مدينة قلقيلية قبل أسابيع من اعتداء على رجال الأمن والقانون هو عمل سافر لا يخدم مصلحة أبناء شعبنا، بل يخدم وينجز مخططات الاحتلال، داعية لدعم الأجهزة الأمنية وملاحقة الخارجين عن القانون والحفاظ على شرعية السلطة وسلاح السلطة .

 وطالبت الكتلة بضرورة استعادة الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام الفلسطيني وإعادة الاعتبار للحوار الوطني الفلسطيني الشامل بصورة جدية وبدون شروط مسبقة للخلوص إلى موقف وطني موحد ولتفويت الفرصة أمام أجندات ومخططات الاحتلال العابثة بالأوضاع الفلسطينية والرامية إلى إدامة وتكريس الانقسام لتقويض كل الجهود الفلسطينية والعربية والدولية لإنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة متواصلة الأطراف في حدود الرابع من حزيران 1967 .

وناقشت الكتلة الأوضاع الطلابية في الجامعات ودور كتلة نضال الطلبة ونشاطاتها وبرنامج عملها للفترة المقبلة حيث تم إقرار العديد من الفعاليات والنشاطات الطلابية الخاصة بفرع الكتلة في محافظة قلقيلية .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً