نضال الطلبة بقلقيلية تناقش أوضاعها الداخلية وتقر خطتها للمرحلة القادمة

2009/07/07
Updated 2009/07/07 at 12:12 مساءً

 

نضال الطلبة بقلقيلية تناقش أوضاعها الداخلية وتقر خطتها للمرحلة القادمة

قلقيلية/ عقدت كتلة نضال الطلبة الإطار الطلابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة قلقيلية اجتماعا لكوادرها وأعضائها في جامعة القدس المفتوحة في مقر الجبهة بالمدينة،وناقش المجتمعون أوضاع الكتلة الداخلية وقضايا الحركة الطلابية والطلبة بشكل عام. وأكدت الكتلة على أهمية تعزيز وحدة العمل الطلابي في كافة الجامعات والمعاهد ،من اجل تحقيق حقوق الطلبة وخصوصا فيما يتعلق برسوم الجامعات ،والنضال من اجل تخفيضها في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة .

وطالبت الكتلة بتكريس الحياة الديمقراطية وانتظام عقد الانتخابات الطلابية في كافة المؤسسات التعليمية ،وإشراك القطاع الطلابي في كل ما يتعلق بالسياسات والبرامج التعليمية والطلابية ، وتمنت الكتلة بأن يكون النجاح حليف كافة الطلبة الذين تقدموا لامتحانات الثانوية العامة هذا العام .

من ناحية أخرى تم استعراض نشاطات الكتلة وخطة عملها للمرحلة القادمة حيث تم إقرارها من قبل الهيئة الإدارية للكتلة .

هذت وقد تقدمت الكتلة بتحياتها النضالية للامين العام والمكتب السياسي واللجنة المركزية وكافة كوادر وأعضاء ومناضلي جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بمناسبة الذكرى الثانية والأربعون لانطلاقة الجبهة التي ستصادف في الخامس عشر من تموز الجاري حيث أكدت الكتلة أن هذه المناسبة محطة لتقييم الأوضاع ومواجهة التحديات التي تواجه شعبنا وقضيتنا ومشروعنا الوطني ، وقد أكدت الكتلة مشاركتها في مختلف الفعاليات التي تم إقراراها احياءا لذكرى الانطلاقة المجيدة .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً