النضال الشعبي بالساحة الاردنية تقدم درع الانطلاقة للقائديين الدكتور صبحي غوشة والدكتور سمير غوشة وتن

admin
admin 2009/07/30
Updated 2009/07/30 at 7:01 صباحًا

 

النضال الشعبي بالساحة الاردنية تقدم درع الانطلاقة للقائديين الدكتور صبحي غوشة والدكتور سمير

غوشة وتنظم زيارة لعائلة الشهيد علي جابر

الاردن –عمان/ نظمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني حفل استقبال بالاردن لمناسبة الذكرى الثانية والاربعين للانطلاقة ،بحضور القائد المؤسس  الرفيق الدكتور صبحي غوشة ،والامين العام الرفيق  الدكتور سمير غوشة والرفاق اعضاء قيادة الساحة الاردنية .

وقدم الرفيق ابو العز سكرتير الساحة الاردنية درع الانطلاقة الى القائدين الدكتور صبحي غوشة،والدكتور سمير غوشة رفاناً بتضحياتهم وقيادتهم الفذة ،وعطائهم المتميز ،ونضالهم المتفاني في خدمة قضيتنا الوطنية .

و تحدث الرفيق القائد صبحي منوهاً بتضحيات شعبنا الفلسطيني على مر العقود، ومؤكداً ان راية النضال ستبقي مرفوعة بهمة أبناء هذا الشعب جيلاً بعد جيل .

ومن جانبه تحدث الرفيق الأمين العام الدكتور غوشة، مستذكراً كافة مناضلي الجبهة،وتضحيات الشهداء وقادة الجبهة الذين ضحوا بحياتهم والجرحى والأسرى.

 مؤكداً على الثوابت الوطنية حاثاً الرفاق جميعاً على المضي قدماً بالعمل الدؤوب بما يخدم مواقف وثوابت الجبهة، ومن أولياتها انجاح الحوار الفلسطيني للخروج من هذه الغمة التى أصابت شعبنا

 ثم تحدث الرفيق أبـو العز سكرتير الساحة مهنئاً الرفيق العام والحضور بهذه المناسبة العزيزة، ومتمنياً الشفاء العاجل للرفيق الأمين العام ومتابعة هذه المسيرة النضالية قائداً متمسكاً بثوابت شعبنا ،نشد على يديه رفاقاً أعزاء معاهدين شعبنا ان نبقي على العهد ممسكين بالراية مرفوعة سائرين على خطى من سبقونا وضحوا بدمائهم فدمائهم عطر الوطن ومنارة لنا على طريق فلسطين .

هذا واستقبل الرفاق ممثلي الفصائل المهنئين بالمناسبة .

كما نظم الرفاق زيارة إلى منزل الشهيد علي جابر عبد الجبار عضو اللجنة المركزية للجبهة ، وقدم الرفيق أبو العز درع الجبهة لذوي الشهيد تقديراً لعطاءه وعرفاناً بتضحياته في سبيل قضية شعبه مناضلاً في قواعد الجبهة وأسيرا في سجون الاحتلال ،ذي عطاء متواصل وحتى تاريخ استشهاده .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً