النضال الشعبي بقلقيلية تتقبل التعازي بأمينها العام القائد الوطني والقومي الكبير د. سمير غوشة

2009/08/08
Updated 2009/08/08 at 11:43 صباحًا

 

النضال الشعبي بقلقيلية تتقبل التعازي بأمينها العام القائد الوطني والقومي الكبير د. سمير غوشة

قلقيلية / استقبلت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة قلقيلية، وفود المعزين بأمينها العام الدكتور سمير غوشة القائد الوطني الكبير ،وذلك في بمكتبها بقلقيلة.

 وكان في استقبال المعزين حكم طالب عضو المكتب السياسي للجبهة، ومحمد عدوان عضو اللجنة المركزية للجبهة،وكوادر الجبهة، وقادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في محافظة قلقيلية.

وأم بيت العزاء وفود من مختلف الفعاليات والمؤسسات، والقوى ووفود المواطنين، الذين أكدوا على ن الخسارة كبيرة بفقدان القائد الوطني والقومي الكبير الدكتور سمير غوشة الأمين العام لجبهة النضال الشعبي وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ، رجل المهمات الصعبة الذي يرحل ونحن وشعبنا وقضيتنا أحوج ما نكون إلى هذه القيادات الوطنية والمخلصة ، رجل الحوار الديمقراطي والوحدة الوطنية ، رجل المواقف المبدئية والثابتة .

 وأكدت القوى الوطنية في المحافظة في بيان لها تم توزيعه في بيت العزاء، أن الراحل الكبير الدكتور سمير غوشة الذي ساهم في مختلف محطات النضال ،ومختلف المارك الوطنية متنقلا بين سوريا ولبنان وتونس ومعظم البلدان العربية ،ودول أمريكا اللاتينية ،والذي يتصف بمبدئيته وشجاعته ونظافة يده دفاعا عن القدس مسقط رأس الشهيد وعاصتنا الأبدية .

وأضافت القوى : رحل القائد الكبير المناضل الوطني الشجاع ولم ترحل مبادئه وأفكاره ورأيه فقد ظل المناضل وفيا صادقا في مواجهة الأعداء وقوى الامبريالية العالمية، وقوى الاستسلام، قابضا على مبادئه التي امن بها وناضل من اجلها، ومن اجل فلسطين ، كل فلسطين ز

وعاهدت القوى شعبنا وشهيدنا البار أن تواصل المسيرة والنضال والكفاح على نهج الشهيد وبنفس الطريق على خطى كل الثوريين والتقدميين والأحرار من هذا الشعب العظيم ،حتى العودة والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس .

ومن جانبه تقدم حكم طالب عضو المكتب السياسي للجبهة بالشكر والعرفان لكل من وقف إلى جانب الجبهة وأبنائها في مصابهم الجلل، بفقدان الرفيق القائد المعلم الرمز الخالد الدكتور سمير غوشة ،معاهدا روح الشهيد القائد أن تظل الجبهة وفية لمبادئه ولطريقه القويم، وان تستمر مسيرة النضال على نفس الخطى وعلى ذات الدرب تحت راية القائد الخالد سمير غوشة ليبقى حيا فينا وفي ضمير كل المناضلين الأحرار .

 

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً