النضال الشعبي في أريحا تتقبل التعازي بأمينها العام القائد الوطني والقومي الكبير الدكتور سمير غوشة فا

2009/08/10
Updated 2009/08/10 at 12:08 مساءً

 

النضال الشعبي في أريحا تتقبل التعازي بأمينها العام القائد الوطني والقومي الكبير الدكتور سمير غوشة

فارس القدس

أريحا – استقبلت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني فرع أريحا و الأغوار وفود المعزيين باستشهاد امينها العام القائد الوطني الفلسطيني الدكتور سمير غوشة عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية في مكتب جبهة النضال في أريحا .

وكان في استقبال المعزيين عضو اللجنة المركزية للجبهة عيسى جلايطة و أعضاء قيادة فرع أريحا و الأغوار و كوادر الجبهة و ممثلي فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في أريحا .

و توافد الى بيت العزاء وفود فصائل منظمة التحرير الفلسطينية و وفود رسمية من الأجهزة الأمنية و ممثلين عن محافظة أريحا و الأغوار و بلدية أريحا و المؤسسات العامة و الخاصة  و وفود نسويه و طلابية و عمالية و عدد كبير من أبناء محافظة أريحا .

حيث أشاد المعزيين بمواقف الشهيد الدكتور سمير غوشة ودوره الريادي في منظمة التحرير الفلسطينية حيث كان الراحل الكبير علما و قائدا فلسطينيا كبيرا

وتحدث عيسى جلايطة عضو اللجنة المركزية للجبهة شاكرا وفود المعزيين باستشهاد الدكتور سمير غوشة فارس القدس ،وأضاف جلايطة إننا نعزي أنفسنا  و شعبنا العظيم برحيل رجلا من اغلى الرجال و اصلب الرجل و اصدق الرجال و أشجع الرجال، و إننا نجدد العهد على مواصلة طريق النضال على درب و خطى القائد الوطني والقومي الشهيد الدكتور سمير غوشة و الذي باستشهاده فقدنا علما ورمزا من الرموز الوطنية انضالية المدافعة عن قضية شعبنا في كافة المحافل العالمية.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً