سفارتي فلسطين في رومانيا وألمانيا تستقبل المعزين بالراحل الكبير المناضل د. سمير غوشة

admin
admin 2009/08/12
Updated 2009/08/12 at 8:47 صباحًا

 

سفارتي فلسطين في رومانيا وألمانيا تستقبل المعزين بالراحل الكبير المناضل د. سمير غوشة

بوخارست – رومانيا / برلين – ألمانيا – استقبلت السفارة الفلسطينية في العاصمة الرومانية بوخارست سفراء الدول العربية والصديقة والعديد من الدبلوماسيين من السفارات الأجنبية المعتمدة لدى رومانيا،الذين أموا السفارة الفلسطينية لتقديم التعازي برحيل المناضل الفلسطيني الكبير د. سمير غوشة الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ، وأجمع السفراء والدبلوماسيون والقناصل في عباراتهم التي كتبوها في سجل العزاء على تضامنهم مع الشعب الفلسطيني وكفاحه العادل، والإشادة بمناقب القائد الوطني الراحل .

من جهة ثانية أمت وفود من الجاليات العربية والجالية الفلسطينية برومانيا مقر السفارة لتقديم واجب العزاء برحيل د. غوشة ، وعبرت الوفود عن حزنها العميق لرحيل الدكتور غوشة ، مؤكدة على روح التضامن مع شعبنا تحت راية منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني .

وكان في استقبال جموع المعزين ، القائم بأعمال سفارة فلسطين في رومانيا المستشار محمد صبري صيدم وكادر السفارة .

من جانبها أقامت مفوضية فلسطين العامة في العاصمة الألمانية برلين بيت عزاء للقائدين الوطنيين الكبيرين الدكتور سمير غوشة عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية وأمين عام جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ،وشفيق الحوت عضو اللجنة التنفيذية وممثلها في لبنان سابقا ، وقد استقبل القائم بأعمال السفير عبد الله حجازي لفيفا من المعزين من أبناء الجاليات العربية والجالية الفلسطينية وعدد من الدبلوماسيين العرب والأجانب المعتمدين لدى ألمانيا .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً