النضال الشعبي تدعو الحكومة الى التدخل لحل الاشكال بين الصحة والحكومة حفاظا على حياة المرضى

admin
admin 2009/09/02
Updated 2009/09/02 at 12:53 مساءً

 

النضال الشعبي تدعو الحكومة الى التدخل لحل الاشكال بين الصحة والحكومة حفاظا على حياة المرضى

رام الله /دعت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني الحكومة الفلسطينية ،إلى ضرورة التدخل لحل الاشكال مابين وزارة الصحة والنقابة للحفاظ على حياة المرضى ،وضمان تقديم الخدمات الصحية لهم .

وأضافت الجبهة أن وزارة الصحة من أهم الوزارات ،وتعطيل العمل فيها يمس حياة الاف من المواطنين ،الذين لا يحتملون الانتظار في تقديم الخدمات االعلاجية والصحية لهم ،وأنه لا بد من تحكيم لغة العقل والحوار بعيدا عن الحملات الاعلامية والتشهرية بين الجانبين .

وأوضحت الجبهة ان من حق الموظفين النقابيين ،الاضراب والمطالبة بحقوقهم الوظيفية ، بما لا يؤدي ألى التسبب بأضرار وكوارث صحية من خلال عدم استقبال المرضى والحالات والطارئة ويجب فتح باب الحوار الديمقراطي ما بين الجانبين من أجل حل كافة الاشكاليات على طاولة المفاوضات .

وأكدت الجبهة أن حياة المرضى واحتياجاتهم العلاجية تبقى الاهم ،ويجب العمل على توفير مقومات حياة أفضل لابناء شعبنا ،مما يتطلب العمل على عدم التغاضي عن مطالب العاملين ،مؤكدة على ان الحوار هو السبيل الوحيد لحل كافة الاشكاليات.

وحذرت الجبهة من مغبة تصعيد الخطوات الاحتجاجية من قبل النقابة مما يؤدي الى شل الحياة الصحية في كافة المستشفيات ويؤثر سلبا على حياة المرضى .

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً