شباب النضال بطولكرم يلتقي مركز القدس للمساعدة القانونية وحقوق الإنسان

admin
admin 2009/09/17
Updated 2009/09/17 at 1:43 مساءً

 

شباب النضال بطولكرم يلتقي مركز القدس للمساعدة القانونية وحقوق الإنسان

طولكرم/ التقى اتحاد شباب النضال الفلسطيني في محافظة طولكرم ممثلة مركز القدس للمساعدة القانونية وحقوق الإنسان، وذلك في مقر الجبهةبالمحافظة .

وفي بداية اللقاء رحب  الرفيق محمد علوش سكرتير الفرع بممثلة مركز القدس السيدة ثريا أبو حامد ،و بحث معها أوجه التعاون بين الاتحاد والمركز في القضايا القانونية والحقوقية، ونشر وتوعية الشباب بحقوق الإنسان،والقوانين المتعلقة بذلك،في سبيل  مواجهة كل أشكال الاضطهاد والقمع والاستبداد في المجتمع الفلسطيني .

وثمن الاتحاد الجهود التي يبذلها المركز من ناحية الحد من المعاناة ،وتبني قضايا الدفاع عن الحريات العامة ،والتمسك بالقانون والضغط باتجاه تنفيذه .

ومن جانبها أكدت أبو حامد ترحيبها بمشاركة اتحاد شباب النضال بطولكرم في مختلف فعاليات ونشاطات المركز التعبوية والتثقيفية لبناء الهادفة لخلق الشخصية الشبابية الواعية ، من اجل تعزيز ثقافة الحريات وحقوق الإنسان على قاعدة صون وحماية قيم الحرية والقانون والديمقراطية.

وفي نهاية اللقاء اتفق الطرفان على تنفيذ ورشات عمل قانونية لكادرات الاتحاد إلى جانب المشاركة في الدورات التي يعقدها المركز للارتقاء بثقافة حقوق الإنسان لتصبح ثقافة مجتمعية للأفراد والمؤسسات على اختلاف اتجاهاتها الفكرية والسياسية .

هذا وشارك في اللقاء عدد من الرفيقات والرفاق من أعضاء الاتحاد وأعضاء الجبهة .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً