النضال الشعبي تعقد اجتماعا لقيادتها بنابلس وتناقش اخر المستجدات السياسية والاوضاع التنظيمية

2009/09/23
Updated 2009/09/23 at 3:15 مساءً

 

النضال الشعبي تعقد اجتماعا لقيادتها بنابلس وتناقش اخر المستجدات السياسية والاوضاع التنظيمية

نابلس / عقدت قيادة جبهة النضال الشعبي الفلسطيني اجتماعا لها بالمحافظة ،بحضور رزق المنورة عضو المكتب السياسي للجبهة ،ومناضل حنني عضو اللجنة المركزية واعضاء قيادة الجبهة وكتلها النقابية،وناقشت اخر المستجدات السياسية والاوضاع التنظيمية للجبهة بالمحافظة.

واكد رزق النمورة على ان حكومة الاحتلال الاسرائيلي وعبر اجراءاتها ومصادقتها على بناء اكثر من 37 وحدة استيطانية في مستوطنة “كارني شمرون” شمالي الضفة الغربية  تقدم على خطوة تصعيدية وبمثابة تهديدا جديدا يتطلب تكاتف الجهد الفلسطيني من كافة قوى شعبنا لمواجهة غول الاستيطان .

واضاف النمورة ان  قرى محافظة نابلس التي تتعرض وبشكل يومي لاعتداءات قطعان المستوطنيين وبحماية من قبل جنود الاحتلال ،دليلا على مدى العنصرية والارهاب المنظم الذي يمارس بحق ابناء شعبنا من المدنيين والعزل ،مطالبا بتوفير الحماية الدولية لشعبنا وفضح إجراءات الاحتلال .

هذا وبحث الاجتماع الاوضاع التنظيمية للجبهة بالمحافظة وسبل دعم وتعزيز صمود ابنائها في وجه الهجمةو التي تقوم بها قوات الاحتلال قطعان المستوطنيين ،وسب استنهاض الاوضاع الداخلية للجبهة على كافة الصعد .حيث تم تسمية  عماد اشتيوي  سكرتيرا للجبهة بالمحافظة .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً