النضال لشعبي تعقد اجتماعا لكادرها بأريحا

2009/10/03
Updated 2009/10/03 at 1:52 مساءً

 

النضال لشعبي تعقد اجتماعا لكادرها بأريحا

اريحا /عقدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني فرع اريحا و الاغوار اجتماعا موسعا بحضور رزق نمورة عضو المكتب السياسي، وعيسى جلايطة عضو اللجنة المركزية، وأعضاء اللجان التنظيمية في المناطق ،وسكرتيري الكتل  النقابية .

وناقش الاجتماع الوضع التنظيمي و النقابي للجبهة بالمحافظة وخطة العمل للمرحلة المقبلة في إطار استنهاض الاوضاع .

واستعرض رزق النمورة  الوضع السياسي،واخر المستجدات على الساحة الفلسطينية ،في ظل العربدات والسياسية التي تتبعها حكومة الاحتلال،بمواصلة بناء المستوطنات و الاستمرار بمصادرة الاراضي ،وتهويد مدينة القدس ،و عدم التزامها بمرجعية المفوضات المقرة دوليا ،وتحدها الواضح لارادة المجتمع الدولي .

وادان النمورة الهجمة الشرسة التي تشنها الجماعات اليهودية المتطرفة على المسجد الاقصى والحرم الابراهيمي بحماية جنود الاحتلال ،لفرض الوقائع على الارض ،محذرا من تلك لسياسة التي تؤكد للعالم أجمع العنصرية والتطرف الاسرائيلي ،وممارسة الارهاب المنظم ضد المدنيين والابرياء ،مثمنا الصمود الذي تقوم به جماهير شعبنا ،للدفاع عن الحقوق الوطنية المشروعة .

وطالب المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته اتجاه عملية السلام و التي أوصلتها إسرائيل إلى طريق مسدود ،موضحا أهمية توحيد كافة الجهود الدبلوماسية العربية والفلسطينية من أجل محاصرة حكومة الاحتلال دبلوماسيا ،والزامها بقرارات الشرعية الدولية ،وعدم التعامل معها كدولة فوق القانون . 

ورحب النمورة بنتائج تقرير غولدستون حول جرائم الاحتلالضد أبناء شعبنا بقطاع غزة مطالبا باقراره وعدم إفلات حكومة الاحتلال من اتخاذ الاجراءات ضدها نتيجة ما أقدمت عليه من جرائم ضد شعبنا.

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً