إتحاد شباب النضال بطولكرم يفوز بمقعد في برلمان شباب فلسطين

admin
admin 2009/10/12
Updated 2009/10/12 at 10:58 صباحًا

إتحاد شباب النضال بطولكرم يفوز بمقعد في برلمان شباب فلسطين

طولكرم /حصل اتحاد شباب النضال الفلسطيني في محافظة طولكرم على عضوية برلمان شباب فلسطين في المحافظة، ومثلته الرفيقة شروق أبو زهرة في  عضوية الهيئة الإدارية للبرلمان بعد نجاحها في الانتخابات التي أجراها البرلمان في محافظة طولكرم .

 و أجريت الانتخابات في مقر هيئة الياسر في المدينة بحضور السيّد جمال سعيد نائب محافظ محافظة طولكرم، ود. سهام ثابت عضو المجلس التشريعي الفلسطيني ،وممثلين عن وزارة الداخلية والمؤسسات والقوى الوطنية ومؤسسات المجتمع المدني بإشراف لجنة المتابعة والإشراف التي أقرتها اللجنة التحضيرية لبرلمان شباب فلسطين في محافظة طولكرم  .

وقد ترشح للانتخابات سبعة عشر شابا وشابة من مختلف الأطياف السياسية والمؤسسية في المحافظة حيث انتخب ستة أعضاء للهيئة الإدارية من حركة فتح وجبهة النضال الشعبي الفلسطيني .

هذا وقد ألقيت خلال الاجتماع العام الذي سبق الانتخابات العديد من الكلمات التي أكدت على دور ومكانة الشباب في المجتمع الفلسطيني على الصعيد الوطني العام ،وعلى الصعيد الاجتماعي والاقتصادي والديمقراطي، وعلى مستوى العمل السياسي والبرلماني الفلسطيني .

وبمناسبة انتخاب الرفيقة شروق أبو زهرة لعضوية الهيئة الإدارية لبرلمان شباب فلسطين فإن اتحاد شباب النضال الفلسطيني في محافظة طولكرم يتقدم بالتهنئة للرفيقة ويهدي هذا النجاح لروح القائد الوطني والقومي والديمقراطي الكبير د. سمير غوشة  الرمز الخالد ، الباقي فينا إلى الأبد والى كل الرفيقات والرفاق في الجبهة والاتحاد .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً