النضال الشعبي يكرم مدير التوجية السياسي والوطني في محافظة نابلس

2009/10/19
Updated 2009/10/19 at 10:01 صباحًا

 

النضال الشعبي يكرم مدير التوجية السياسي والوطني في محافظة نابلسنابلس/ التقى وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ضم عماد اشتيوي سكرتير فرع الجبهة بالمحافظة ،وقيادة الفرع ،مع العقيد محمد نصر أبو ربيع مدير التوجية السياسي والوطني في محافظة نابلس بمكتبه بالمحافظة .

وبحث اللقاء الاوضاع المعيشية والظروف الاقتصادية الصعبة التي تعاني منها المحافظة نتيجة العربدات الاسرائيلية ،واطلاق العنان لقطعان المستوطنيين بالاعتداء على المزارعين ومنعهم من وصول أراضيهم .

وكرم الوفد العقيد محمد نصر أبو ربيع مدير التوجية السياسي والوطني في المحافظة لجهودة المميزة في توحيد العلاقات بين اجهزة الامنية و المجتمع المدني،وكذلك لدور التوجيه السياسي والوطني المتميز على مستوى المحافظة .

وبدوره شكر العقيد ابو ربيع قيادة جبهة النضال ، وامينها العام احمد مجدلاني , مؤكداً على على أن حفظ الامن ،وتطبيق القانون ،واجب وطني ومسوؤلية مشتركة تقع على عاتق الجميع.

وفي نهاية القاء قدم سكرتير الفرع عماد الدين اشتيوي درعاً للعقيد ابو ربيع مدير التوجيه السياسي ولوطني في المحافظة لجهودهم في خدمة الوطن , مؤكدين على استمرار التعاون واللقاءات في أطار المشاركة الفعلية والحقيقة وتكامل الجهود لما فيه مصلحة أبناء شعبنا بالمحافظة .  

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً