نضال المرأة بخانيونس تدعو إلي دعم صمود المرأة والدفاع عن حقوقها

2009/11/11
Updated 2009/11/11 at 8:18 صباحًا

 

نضال المرأة بخانيونس تدعو إلي دعم صمود المرأة والدفاع عن حقوقها

خان يونس /عقدت كتلة نضال المرأة الإطار النسوي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني اجتماع لها في مقر الجبهة بمحافظة خانيونس بحضور زينب أبو موسى عضو اللجنة المركزية للجبهة ومسئولة الكتلة بقطاع غزة وسعيد عواد سكرتير الجبهة في محافظة خانيونس , ناقشت خلاله أخر المستجدات السياسية وأوضاع الكتلة .
وأكد سعيد عواد أن حالة الانقسام و الفرقة ، التي تجتاح الساحة الداخلية الفلسطينية ، تهدد بنسف ما حققه شعبنا من انجازات وطنية على كافة الصعد ، و تعرض مستقبل شعبنا و قضيته الوطنية للخطر الأمر الذي يتطلب من الكل الفلسطيني إجراء مراجعة نقدية شاملة لمجمل الأوضاع ، و مراجعة المواقف و السياسات و الممارسات و مقارنتها مع ما تتطلبه المصلحة الوطنية العليا للشعب الفلسطيني من واجبات و مسئؤليات .
ودعت زينب أبو موسى إلي توحيد إلي توحيد جهود المرأة الفلسطينية وتفعيل وتطوير دور المؤسسات والأطر وفي مقدمتها الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية وتوسيع إطار الممارسة الديمقراطية داخل هيئات الاتحاد , داعية إلي ضرورة دعم صمود المرأة الفلسطينية والدفاع وعن حقوقها .
و أكدت أبو موسى على ضرورة إنهاء الانقسام في الساحة الفلسطينية و تغليب المصلحة الوطنية ليتمكن شعبنا من استعادة وحدته و توحيد صفوفه لمواصلة نضاله المشروع في مقاومة الاحتلال و التصدي لإجراءاته و ممارساته العدوانية حتى تحقيق أهدافه في العودة و الحرية و تقرير المصير

 

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً