شباب النضال ورابطة عائلة العرجا برفح ينظمان يوم طبي مجاني للبصريات

2010/01/14
Updated 2010/01/14 at 11:21 صباحًا

 

رفح /نظم اتحاد شباب النضال الفلسطيني الإطار الشبابي لجبهة النضال ورابطة شباب عائلة العرجا في محافظة رفح يوما طبيا للبصريات  بالتعاون مع مركز جاد للبصريات ،وذلك في مقر الرابطة بحي الجنينة بالمحافظة.

 أكد محمد العرجا (أبو ثائر)  سكرتير اتحاد د شباب النضال برفح  أن اليوم الطبي للبصريات  يأتي في سياق مساعدة أبناء شعبنا الفلسطيني  الذي يمر بتلك الأوضاع  الصعبة ، قائلا بأن الاتحاد  سيقوم بسلسلة أيام طبية أخرى مماثلة في كافة المناطق التنظيمية   لتشمل شتى المناطق والقرى بالمحافظة .

 وأضاف أبو ثائر أن أعدادا كبيرة من المواطنين توافدوا على مقر الرابطة لإجراء الفحص الطبي  الذي استفاد منه أكثر من 100 حالة وسيتم تنظيم طبي أخر يوم الأحد القادم  في نفس المكان المذكور  وهذا حسب رغبة المواطنين في تلك المنطقة.

ومن جانبه قال محمد عبد الرحمن العرجا رئيس رابطة شباب عائلة العرجا جاء هذا اليوم الطبي للبصريات والذي شمل الفحص الطبي المجاني للعيون لكافة الأعمار والفئات أيضا مع تخفيض 50% على جميع أنواع النظارات الطبية كما تم الاتفاق مع مركز جاد  له أثر كبير في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين في مثل تلك الظروف الصعبة .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً