إصابة الرفيق أكرم جلايطة وسامر عواجنة بمسيرة بلعين التضامنية ضد الجدار

shello
shello 2010/01/15
Updated 2010/01/15 at 1:37 مساءً

رام الله / شاركت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بالمسيرة الجماهيرية ضد جدار الفصل العنصري بقرية بلعين مع فصائل العمل الوطني ،واحياء للذكرى الخامسة والأربعين للانطلاقة الثورة الفلسطينية ،وشارك كوادر وأعضاء الجبهة من محافظتي رام اله وأريحا الاهالي بمسيرتهم الإسبوعية .

وأصيب بالمواجهات مع قوات الاحتلال اكرم جلايطة سكرتير اتحاد شباب النضال بمحافظة اريحا ،وسامر عواجنة ، حيث تم نقلهم إلى مشفى الشيخ زايد بمدينة رام الله لتلقي العلاج ،كما اصيب العديد من المشاركين بحالات الاختناق ،وقالت الجبهة إنها مستمرة في حملتها المناهضة للجدار والتي أطلقتها “بالنضال سيسقط الجدار.

وأكدت الجبهة على أن حكومة الاحتلال تحاول فرض اجندتها على أبناء شعبنا ،عبر وسائلها الاجرامية بقمع المتظاهرين ،وكذلك حملات الاعتقال المتواصلة ضد نشطاء مقاومة الجدار والاستيطان .

وأضافت الجبهة على أن جماهير شعبنا تتصدى لهذه الحكومة واجندتها وسوف يسقط هذا الجدار العنصري ،على أيدي أبناء شعبنا المناضلين الذين يدافعوا عن أرضهم ووطنهم ،فهم أصحاب الحق ،وسيندحر الاحتلال عن أرضنا .

ومن جانبه أكد سميح الناقوري أمين سر الجبهة بمحافظة رام الله على استمرار الجبهة بكافة كوادرها وأعضائها بالنضال الجماهيري في كافة أماكن التماس مع قوات الاحتلال ،ومشاركة الاهالي والمواطنين مقاومتهم للجدار العنصري .مشيراً إلى أن شعبنا لن ينال الاحتلال من عزيمته ،وسيبقى مدافعا بصلابة عن حقه بأرضه حتى تحريرها وعاصمتها القدس .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً