النضال الشعبي والجبهة العربية بسلفيت تبحثان أوضاع المنظمات الشعبية

2010/01/21
Updated 2010/01/21 at 7:18 صباحًا

سلفيت/ عقدت جبهة النضال الشعبي، والجبهة العربية في مقر جبهة النضال في مدينة سلفيت اجتماعا لبحث أوضاع النقابات والاتحادات الشعبية وأخر المستجدات والتطورات فيما يتعلق بالجهود المبذولة والمستمرة لترتيب أوضاع المنظمات الشعبية الفلسطينية.

ويأتي هذا اللقاء على ضوء سلسلة الاجتماعات واللقاءات لمسؤولي العمل التقابي والجماهيري في الاونه الأخيرة، مثمنين هذه الجهود البناءة والنيرة والفاعلة للنهوض بالحركات النقابية والاتحادية ولتوحيد الرؤى لأوضاع الحركة النقابية وعلى رأسها الحركة العمالية.

من جهته ثمن سكرتير عام جبهة النضال في محافظة سلفيت علاء الديك هذه الجهود، مؤكدا على ضرورة إعادة الاعتبار للحركة العمالية والطبقة العاملة الفلسطينية باعتبارها جزء أساسي من مكونات المجتمع الفلسطيني، وأضاف أن مثل هذه الجهود تعزيزا للشراكة السياسية الحقيقية بين فصائل العمل الوطني الفلسطيني.

وفي سياق متصل ثمن بلال حسان أمين سر الجهة العربية في المحافظة هذه الخطوة والدعوة لعقد تلك اللقاءات التي من شانها تعزيز التنسيق والعمل المشترك لما فيه مصلحة وطنية عامة ومصلحة للطبقة العاملة. وتم الاتفاق على الاستمرار في الاتصال والتواصل الفعال لمتابعة ما سيصدر عن اللقاءات لمسؤولي العمل النقابي والجماهيري التي ستعقد في رام الله لاحقا.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً