شباب النضال بالخليل :بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة يجري التحضيرات لإفتتاح المكتبة الثقافية

2010/01/25
Updated 2010/01/25 at 1:38 مساءً

الخليل/ اتحاد شباب النضال الفلسطيني بمحافظة الخليل ،يطلق مبادرةً بدعم من وزارة الشباب والرياضة لإنشاء مكتبة ثقافية  تخدم فئة الشباب والطلبة الجامعيين  في المحافظة.

وأضاف الاتحاد أن هذه المبادرة التي يجري التحضير لها لإفتتاح المكتبة مطلع الشهر القادم ،تهدف إلى التسهيل وخدمة الطلبة والشباب ،وتوفير الاحتياجات من الكتب والمقررات الدراسية ،ضمن رؤية الاتحاد لخدمة إخوانا الطلبة ،في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها المحافظة .

وأكد الاتحاد أن فئة الطلبة والشباب بحاجة ماسة إلى التشجيع والدعم ،لإطلاق طاقاتهم البناءة ،فهم عماد الدولة الفلسطينية ،وحاجة مجتمعنا إلى جهودهم وعطائهم يتطلب توفير الرعاية والعناية بهم ،وبحاجاتهم .

وقال الاتحاد إن لمبادرة التي قدمها لوزارة الشباب والرياضة لاقت كل الدعم والتشجيع من قبل الوزارة التي عهدناها دوماً السباقة  في احتضان أفكار الشباب ومبادراتهم والساعية دوماً لتطوير وتقدم العمل الشبابي الفلسطيني ، حيث يأتي افتتاح هذه المكتبة من اجل تسليط الأضواء على أهمية القرأة في بناء وصقل الشخصية الثقافية الفلسطينية للشباب والتوجه نحو الكتاب الصديق الوفي في ظل ما تعانيه فئة الشباب من تشت وضياع لأفكارهم  وهواياتهم وطموحاتهم بسبب سلب الاحتلال  لها .

وثمن الاتحاد جهود وزارة الشباب والرياضة الفلسطينية وعلى رأسها  وكيل وزارة الشباب والرياضة الأخ موسى ابو زيد ومديرية الخليل ممثلة بمديرها الأخ صالح جاد الله ورئيس قسم الشباب ،و السيد محمد الهيموني والأخ وليد عطاطرة مدير عام الشباب  وكافة القائمين عليها ،لدورهم الريادي ،ولتشجيعهم للأفكار الشبابية ،وتعاملهم البناء مع تلك المبادرة ،متمنياً مزيداً من التعاون الارتقاء بالدور الشبابي وخدمة تطلعات شعبنا وأهدافه بالحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً