النضال الشعبي بسلفيت :تشارك بإجتماع لوضع خطة عمل يوم الثقافة الفلسطيني في المحافظة

shello
shello 2010/01/28
Updated 2010/01/28 at 1:04 مساءً

سلفيت/ شاركت وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بالإجتماع الذي عقدت في مقر المحافظة  بمدينة سلفيت من أجل وضع خطة عمل لإنجاح يوم الثقافة الفلسطيني الذي سيكون في 13/3/2010 ، وضم الوفد سكرتير الفرع الرفيق علاء الديك وعدداً من كوادر  الجبهة في المحافظة .

 

وأكد الديك على ضرورة وضع  السياسات الوطنية من أجل ترسيخ الثقافة الوطنية والحفاظ على الهوية الثقافية الفلسطينية  لأهمية ذلك في بتاء مجتمع متطور وقادر على المنافسة التنموية.

 مطالبا وزارة الثقافة والتربية والتعليم بالإشراف على رسم تلك السياسات للنهوض بثقافتنا الفلسطينية وصولا إلى دولتنا المستقلة وبناء المؤسسة الوطنية من قلب ثقافتنا الوطنية.

وأضاف الديك إن التنسيق المشترك بين مختلف فعاليات المحافظة وتبادل وجهات النظر يؤدي إلى وضوح الرؤية حول مجمل الأوضاع ،بما يساهم في تعزيز ونجاح الفعاليات ،والنهوض بالوضع بالمحافظة نحو إنجاح يوم الثقافة الفلسطيني .

ودعا الديك إلى التحضير الجيد ،وحشد الجماهير للمشاركة بالفعاليات الثقافية ،مشيراً بهذا الاتجاه إن جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تدعم كافة الفعاليات الثقافية التي من شأنها النهوض بالوضع الثقافي بكافة محافظات الوطن ،ودعم كافة الابداعات الثقافية تحديداً عند فئة الشباب ،وتركز جهودها بهذا الاتجاه ضمن خطة عمل متكاملة .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً