النضال الشعبي تلتقي السفير الارجنتيني وتبحث اخر المستجدات

2010/02/21
Updated 2010/02/21 at 11:56 صباحًا

رام الله / التقى خالد العزة عضو المكتب لسياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني ،سكرتير دائرة العلاقات السياسية والوطنية ،سفير الارجنتين لدى السلطة الوطنية الفلسطينية اوراسيو ومبا ،وبحث معه أخر المستجدات السياسية ،وما تقوم به حكومة الاحتلال الاسرائيلي من جملة الاجراءات الهادفة الى فرض الوقائع على الارض وتشويه صورة القيادة لفلسطينية عبر حملتها التحريضية والاعلامية .

وأكد العزة للسفير الارجنتيني أن مؤسسات حقوق الانسان عبر تقاريرها الدورية توضح ما يتعرض له شعبنا من إعتداءات خطيرة ،ومخالفات جسيمة لكافة المواثيق الدولية ،وانها تستهدف الاطفال الفلسطنين ،وكذلك عمليات الاقتحام والاعتقال ومواصلة بناء الاستيطان وجدار الفصل العنصري.

وأوضح العزة أن الجانب الفلسطيني يلتزم بكافة قرارات الشرعية الدولية ،وكافة الاتفاقات الموقعة ،ومعني بعملية سلام حقيقة ،بعيدا عن الخداع والمراوغة والعلاقات العامة التي تريد حكومة الاحتلال من خلالها غطاء لمواصلة تهويد القدس وتهجير سكانها .

ويأتي هذا اللقاء في ظل الحملة الدبلوماسية التي تقوم بها دائرة العلاقات السياسية والوطنية للجبهة ،بهدف اطلاع ممثلي الدول والسفراء على ما تقوم به حكومة الاحتلال ،وصد الحملة الاعلامية المنظمة التي تقو بها وسائل الاعلام الاسرائيلية ضد القيادة الفلسطينية والاخ الرئيس أبو مازن .

ومن جانبه أكد السفير الارجنيتي دعم بلاده للحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني بإقامة دولته المستقلة ،مؤكدا على متانة العلاقات بين الشعبين الفلسطيني والارجنتيني وأن مفتاح الحل بالمنطقة يمر عبر بوابة السلام المبني على قرارات السرعية الدولية ،وحق الشعب الفلسطيني بتقرير مصيره واقامة دولته المستقلة ،وعاصمتها القدس .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً