النضال الشعبي بقلقيلية :تشارك بتشكيل اللجنة الشعبية لخدمات اللاجئين ممثلة بالرفيق رأفت مشعل

2010/03/03
Updated 2010/03/03 at 1:06 مساءً

قلقيلية /عقد في مقر اللجنة الشعبية لخدمات اللاجئين في محافظة قلقيلية اجتماع لاعادة تشكيل اللجنة الشعبية لخدمات اللاجئين في المحافظة وذالك للنهوض بها واشراك اكبر عدد ممكن في عضويتها.
وجرى الاجتماع بحضور امين سر اقليم فتح في قلقيلية ومدير عام الشمال في دائره شؤون اللاجئين فيصل سلامة وممثل دائره شؤون اللاجئين في قلقيلية سائد طبيب وممثليين عن فصائل العمل الوطني وممثل عن محافظة قلقيلية ونادي الاسير واتحاد المعلمين ومؤسسات المجتمع المدني ذات العلاقة.
وتم خلال الاجتماع تشكيل لجنة جديدة مكونة من: معتصم قشوع رئيسا، مصطفى علان نائبا للرئيس، صالح شلاويت امين للصندوق، نظال حمايل امينا للسر،اللجنة الاعلامية بيان طبيب، للجنة الوكالة محمد عدنان، لجنة الانشطة والفعاليات محمد نمر عدوان، اللجنة الاجتماعية رأفت مشعل، اللجنة السياسية كمال جبريل، لجنة المشاريع محمد سليم، اللجنة الثقافية والتعليم صالح شلاويت، اللجنة القانونية المحامي تيسر عامر، لجنة العلاقات العامة نادي جابر، مروان خضر عضو، احمد هزاع شريم عضو، اللجنة المالية: صالح الشلاويت، معصتم قشوع، ناجي جابر، عدنان الراعي.
واتفقت فصائل العمل الوطني على ضروره تفعيل هذه اللجنة من اجل النهوض بواقع اللاجئين والخدمات المقدمة لهم في هذه المحافظة وطالبوا بضروره ان يشارك الجميع في انشطة اللجنة للنهوض والارتقاء بها.

وتعتبر هذه المرة الاولى الذي ينم فيها تشكيل لجنة موحدة للمحافظة باكملها علما ان اللجنة الجديدة قد تم اختيارها باجماع الحاضرين وتم توزيع المناصب بالاجماع وسيتم اعتمادها من قبل دائرة شؤون اللاجئين في منظمة التحرير الفلسطينية.

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً