النضال الشعبي تلتقي محافظ نابلس ضمن لجنة التنسيق الفصائلي في المحافظة

shello
shello 2010/03/10
Updated 2010/03/10 at 9:02 صباحًا

نابلس / شاركت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ،ممثلة بالرفيق عماد اشتيوي سكرتير الجبهة بالمحافظة ،باللقاء الذي جمع لجنة التنسيق الفصائلي لمحافظة نابلس ،مع المحافظ العميد جبرين البكري في مكتبه اليوم ،بحضور نائب المحافظ عنان أتيره .

وفي بداية اللقاء رحب المحافظ بوفد التنسيق الفصائلي لفصائل منظمة التحرير الفلسطينية ، موضحاً أن المحافظة معنية بالتواصل مع لجنة التنسيق الفصائلي في المحافظة ومعنية أيضاً بعلاقة دائمة ومستقرة معها لأن مصلحة البلد تتطلب مثل هذه العلاقة.

 وأكد العميد البكري أن نابلس التي عانت كثيراً تحتاج منا جميعا على المستوى الرسمي وعلى المستوى الشعبي والفصائلي أن نعمل سوياً ويداً بيد ، بتكاتف وتعاضد من أجل نصرتها والإقلاع بوضعها التنموي والمجتمعي .

 مشيرا الى أن مكتب المحافظ مفتوح بشكل دائم لكل مواطن وكل فصيل سياسي ، لأننا مقتنعين انه ومن خلال اللقاءات  المباشرة والحوار والتفاعل سنصل إلى توافقات تنظم عملنا على المستويين الوطني والمجتمعي ، وتعزز من اواصر العلاقة والشراكة.

  مشدداً أن أية إشكالية قد تعترض شراكتنا تحل بالحوار الديمقراطي الحضاري بعيداً عن أية او توصيفات قد تخرج  من هذا الطرف او ذاك او نزق     يوتر الأجواء دون مبرر.

بدوره شكر نصر أبو جيش المنسق الدوري للجنة التنسيق الفصائلي  في محافظة نابلس على الاستقبال وعلى الروحية الطيبة التي  سادت اجواء اللقاء والتي تشكل قاعدة واسعة للقاء والعمل المشترك  ما بين لجنة التنسيق والمحافظة .

 مشيراً إن لجنة التنسيق الفصائلي في محافظة نابلس كانت على الدوام تعمل على توحيد الكلمة والموقف وتعزيز العلاقات داخل المحافظة ما بين مختلف القوى والفعاليات الرسمية والشعبية،  وبالتالي  ستكمل مشوارها وع المحافظة على اساس الشراكة الديمقراطية والتعاون المشترك لان المسؤولية الوطنية والحرص على  الوحدة الوطنية تتطلب مثل هذا السلوك الواعي  .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً