النضال الشعبي بغزة :تشيد بالهبة الشعبية و تؤكد أن القدس جوهر القضية

2010/03/17
Updated 2010/03/17 at 8:48 صباحًا

غزة / أشادت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في قطاع غزة بالهبة الشعبية للدفاع عن مدينة القدس و المسجد الاقصى ، و قالت أن ما تقوم به حكومة اليمين المتطرف في إسرائيل وقطعان المستوطنين يعتبر تحد صارخ لكل الأعراف و المواثيق و القوانين الدولية ، و استخفافاً بمشاعر الفلسطينيين و الشعوب العربية و الإسلامية ، و حملت الجبهة حكومة الاحتلال مسئؤلية تفجر الأوضاع ، و قالت أن القدس لها قدسيتها و رمزيتها و مكانتها لدى شعبنا الفلسطيني الذي لن يقبل بالمساس بها مهما بلغت التضحيات .

و وجه أنور جمعة الناطق الإعلامي للجبهة في قطاع التحية لأبناء الجبهة و جماهير شعبنا الفسطيني بكافة ألوانه و أطيافه السياسية الذين خرجوا اليوم لنصرة القدس، ليقولوا للعالم أجمع أن القدس جوهر القضية الفلسطينية، و هي العاصمة الأبدية للدولة الفلسطينية المستقلة ذات السيادة الكاملة على كامل حدود عام 67 .   

و دعا جمعة إلى الشروع الفوري في إنهاء الإنقسام و إستعادة الوحدة الوطنية، و رص الصفوف لمواجهة عدوان الاحتلال الإسرائيلي و التصدي لمخططاته التي تستهدف تهويد القدس، و نهب الأرض الفلسطينية و بناء المستوطنات ،و جدار الفصل العنصري و استمرار سياسة القتل و الدمار و فرض الحصار الجائر على شعبنا .

و طالبت الجبهة جامعة الدول العربية و منظمة المؤتمر الإسلامي و لجنة القدس إلى التحرك الجاد و الفاعل لحماية القدس، و دعم صمود الشعب الفلسطيني .

 و دعت الجبهة المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤولياته تجاه شعبنا و إجبار الاحتلال على وقف عدوانه و إلزامه بتطبيق القوانين و المواثيق الدولية، و تقديم مجرمي الحرب من قادة الاحتلال إلى المحاكم الدولية .

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً