النضال الشعبي بنابلس: تشارك بالاعتصام التضامني مع القدس

shello
shello 2010/03/18
Updated 2010/03/18 at 3:38 مساءً

نابلس / شاركت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة نابلس ،ممثلة بالعشرات من كوادرها واعضائها بالاعتصام الجماهيري ،الذي دعت اليه  لجنة التنسيق الفصائلي  في محافظة نابلس على دوار الشهداء بالمدينة ، تضامنا  مع القدس واحتجاجا على الاعتداءات التي ينفذها غلاة المتطرفين  من اليمين الاسرائيلي ضد المقدسات الاسلامية فيها ، ولا سيما المسجد الاقصى المبارك.

 وشارك في الاعتصام  محافظة نابلس ،والفصائل الوطنية في منظمة التحرير الفلسطينية، وممثلو المؤسسات الشعبية والرسمية والحكومية، والاتحادات النقابية والمهنية ومؤسسات المجتمع المدني وحشد كبير من المواطنين   والشخصيات إلاعتبارية   .

وألقى كلمة المحافظة  نضال مريش  مدير دائرة الشؤون العامة  في المحافظة ، حيث  وجه تحية   اكبار واعتزاز  الى اهلنا الصامدين في القدس  باسم جماهير نابلس.

 مؤكدا وقوف  شعبنا باسره  في موا جهة الاعتداءات الاسرائيلية على المقدسات الاسلامية ،داعيا الامتين العربية والاسلامية للوقوف بقوة ومساندة الشعب الفلسطيني والتعبير  عن  رفضها  للاجراءات  والسياسات الاسرائيلية الهادفة لتهويد القدس.

 كما طالب المجتمع الدولي  التحرك العاجل  لوقف تلك الاجراءات التي تتعارض مع القانون الانساني الدولي  واتفاقيات جنيف الاربعة.

أم كلمة التنسيق الفصائلي  ، فقد اكدت على  التضامن مع القدس  ورفض السياسات  الهادفة لفرض سياسة الامر الواقع الاحتلالية فيها.

داعية الى بناء  الوحدة الوطنية  وانهاء ملف الانقسام ،  مطالبة حركة حماس الاستجابة للمزاج الشعبي  العام  بتوقيع  الورقة المصرية وتحقيق المصالحة الوطنية فورا وبدون  مماطلة او تاخير .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً