النضال الشعبي في بيت لحم : تبحث مع الهلال الأحمر إقامة دورات بالاسعاف الاولي

shello
shello 2010/04/06
Updated 2010/04/06 at 9:30 صباحًا

بيت لحم/ عقدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني (مركز عائد المؤسسة الجماهرية للجبهة ) وجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني ،اجتماعا في مقر جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في بيت لحم ،بحضور عبد القادر حمامرة و رياض شاهين  عن النضال الشعبي، وعبد الحليم الجعافرة ( ابو العبد )مدير الاسعاف  بالهلال الاحمر الفلسطيني  .

وبحث الاجتماع تعزيز العلاقات الثنائية ،واقامة دورات في الاسعاف الاولي لكادر الجبهة بالمحافظة ،وكذلك تعزيز التعاون والعمل المشترك لما يخدم ابناء شعبنا في المحافظة .

وتقدمت الجبهة بشكرها على الجهود والدور الذي يقوم به الهلال الاحمر الفلسطيني في كل محافظات الوطن ،و ثمن حمامرة دور العاملين والجهد الذي يبذلونه في خدمة المواطنين .

وقال حمامرة ان الجبهة تسعى لتطوير العلاقات عبر الاستفادة من الخدمات المميزة التي تقدمها الطواقم المختصة بجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني ،وذلك من اجل التوعية للمواطنين واقامة دورات مختصة تساهم في رفع المستوى الصحي والرعاية والاسعافات الاولية .

بدوره شكر الجعافرة الجبهة  على هذه الزيارة ،مؤكدا حرص الهلال على التنسيق وبحث التعاون عبر اقامة الدورات وورش العمل في المجالات التوعوية والصحية وأكد على ضرورة التعاون المشترك بين الجانبين.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً