النضال الشعبي تعقد اجتماعا للجنة الانتخابات الداخلية لمحافظة اريحا وتستنكر اقتحام المستوطنيين لسلوان

2010/04/25
Updated 2010/04/25 at 1:05 مساءً

اريحا/ أكدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني أن محاولة  اقتحام المستوطنيين المتطرفين صباح اليوم لبلدة سلوان بالقدس ،هي رسالة واضحة إلى مبعوث الادارة الامريكية جوج ميتشل ،على أن حكومة الاحتلال مستمرة في تصعيدها ضد الشعب الفلسطيني .

وأضافت الجبهة خلال اجتماع عقدته للجنة الانتخابات الداخلية لمحافظة أريحا والاغوار ،بحضور

رزق النمورة عضو المكتب السياسي سكرتير لجنة الانتخابات المركزية للجبهة ،و عيسى جلايطة  ,ومحمد عدوان عضوي اللجنة المركزية  للجبهة ,واعضاء اللجنة الانتخابية للمحافظة ، أن ما تقدم عليه حكومة الاحتلال من اجراءات وممارسات قمعية واطلاق العنان لقطعان المستوطنين بالاعتداءات على المواطنيين ،يتطلب توفير الحماية الدولية لشعبنا ،ووضع حد لتصرفات الاحتلال كدولة فوق القانون .

ومن ناحية اخر ى ناقشت الجبهة استعدادتها لخوض الانتخابات المحلية ،وحالة الحراك التي تقوم به من أجل تشكيل اوسع ائتلاف وطني لخوضها ،ضمن رؤيةقادرة  على خدمة المواطن الفلسطيني ،وتوفير متطلبات العيش الكريم في بيئة خدماتية توفر له مستلزمات الصمود .

واكد النمورة أن حرص الجبهة على انجاح الانتخابات لخدمة الوطن و المواطن و حرصها على مشاركة جميع شرائح المجتمع  فيها ، لما تمثله من اهمية خاصة فهي ذات طابع خدماتي وتعني المواطن بالدرجة الاولى .

وأوضح النمورة على رؤية الجبهة تقوم على مواصلة اللقاءات والمشاروات مع كافة الشخصيات والكفاءات في مختلف محافظات الضفة ،ومع القوى الوطنية لخوض الانتخابات ضمن قائمة تحالف وطني .

وأضاف النمورةنعمل على ان تنتجح الجهود بذلك لتشكل نقلة نوعية ،تكون بداية الطريق لشراكة سياسية حقيقية وتمتين الوحدة الوطنية ،في هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها شعبنا .

واسمتع النمورة لشرح من لجنة الانتخابات الداخلية للجبهة في محافظة اريحا والاغوار عن خطة عملها وتحركاتها ومجمل اللقاءات مع القوى والشخصيات .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً