النضال الشعبي و فدا باريحا والاغوار : بلقاء ثنائي يبحثان التحضيرات للانتخابات المحلية

shello
shello 2010/04/28
Updated 2010/04/28 at 11:46 صباحًا

أريحا / عقدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني و الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني فدا اجتماعا ثنائيا ضم عن الجبهة الرفيق عيسى جلايطة ،و عدنان حماد عن فدا ،و حضر اللقاء عدد من كوادر و أعضاء الجبهة و فدا في محافظة اريحا والاغوار.

وبحث الاجتماع الانتخابات البلدية و القروية القادمة ،والتأكيد العمل على انجاحها ،وضرورة الدفع بالتحضير الجيد ،والعمل المشترك لما فيه مصلحة المواطن الفلسطيني .

مشيرين الى  ان تشكيل قائمة وحدة وطنية تظم فصائل منظمة التحرير الفلسطينية ،وممثلي المجتمع المدني والكفاءات والشخصيات الوطنية  ،يأتي خدمة لتطوير المجتمع افلسطيني ،ويعزز من قدرات الهيئات المنتخبة على تحقيق اوسع المطالب التي تهم المجتمع المحلي الفلسطيني ،ويشكل رافعة في العمل المجتمعي ،بالاضافة على مواجهة جملة التحديات التي يسعى الاحتلال الاسرائيلي لفرضها على شعبنا ،عبر ممارساته العدوانية وتحديدا مصادرة الاراضي وهدم المنازل .

مؤكدين على اهمية تواصل اللقاءات والمشاروات التي تعكس الحرص على تحقيق الوخدة الوطنية ضمن فصائل منظمة التحرير الفلسطيني ،لضمان اوسع مشاركة جماهيرية في الانتخابات القادمة ،فهي حق دستوري وقانوني للمواطن الفلسطيني سواء بالترشح او الانتخاب .  

ومن جانبه أكد عيسى جلايطة عضو اللجنة المركزية للجبهة على أن جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ،تسعى وضمن رؤيتها الوطنية على العمل لتشكيل أوسع ائتلاف وطني لخوض الانتخابات القادمة ،وانها وضعت خطة عملها على مستوى محافظات الضفة لغربية .

والجدير ذكره أن الجبهة تشهد حالة من الحراك على مستوى الضفة الغربية تحضيراً للانتخابات المحلية القادمة ،وقد شكلت لجانها الانتخابية الداخلية في كافة الفروع وهي على تواصل دائم فيما يتعلق بكافة المستجدات والتحضيرات .

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً