نضال العمال تشارك في المسيرة الجماهيرية ضد جدار الفصل العنصري في بيت جالا

2010/05/02
Updated 2010/05/02 at 12:32 مساءً

 

بيت لحم / شاركت كتلة نضال العمال  الذراع العمالي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني في المسيرة الجماهيرية ضد جدار الفصل العنصري في بيت جالا .

وانطلقت المسيرة التي تأتي إحياء ليوم العمال العالمي، من أمام النادي الأرثوذكسي العربي باتجاه الأراضي التي شرعت فيها جرافات الاحتلال بالتجريف لاستكمال بناء جدار الفصل العنصري في منطقة شارع كريمزان القديم، حيث قمعتها قوات الاحتلال  من خلال اطلاق القنابل الغازية والصوتية، ما أوقع عددا من الرفاق بحالات اختناق.

ورفع المشاركون رايات الجبهة والأعلام الفلسطينية ورددوا الهتافات المنددة باستمرار بناء الجدار وهتافات تحيي العمال في عيدهم .

وبكلمة نضال العمال  أكد الرفيق عبد الحمامرة سكرتير الكتلة على مواصلة النضال الجماهيري وتفعيل المقاومة الشعبية ضد جدار الفصل العنصري ،وأن اجراءات الاحتلال لن تثني شعبنا عن مواصلة نضاله حتى تحقيق اهدافنا بالحرية والاستقلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس .

واضاف حمامرة أن حكومة الاحتلال وعبر اجراءاتها التعسفية الهادفة لفرض الوقائع على الارض ،وتهويد مدينة القدس ،ومواصلة البناء الاستيطاني تتحدى الارداة الدولية ،وتبعث رسائلها الى العالم اجمع بانها دولة فوق القانون ،وتمارس ارهاب الدولة المنظم .

ودعا حمامرة ابناء شعبنا الى المشاركة الفعالة في المسيرات الجماهيرية ضد جدار الفصل العنصري ،مؤكدا على ان الاحتلال وحكومته المتطرفة تحاول عزل شعبنا واستهداف نشطاء مقاومة الجدار والاستيطان ،موضحا بأن ارادة ابناء شعبنا ستقاوم الاحتلال ولن تثنينا اجراءاته عن مواصلة درب النضال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً