النضال الشعبي تعقد سلسلة اجتماعات وتلتقي بالعديد من الفصائل لبحث الاستعدادات للانتخابات المحلية

shello
shello 2010/05/04
Updated 2010/05/04 at 7:37 صباحًا

طولكرم / عقدت  جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طولكرم ، سلسلة اجتماعات موسعة مع كوادرها وأعضائها في العديد من المواقع التنظيمية في المحافظة و ناقشت العديد من القضايا الخاصة بالانتخابات ، مؤكدة  أنها ستشارك في هذه الانتخابات وأنها تدعو الجميع للمشاركة والتنافس الديمقراطي .

كما التقت الجبهة بالعديد من القوى والفصائل على مستوى المحافظة وعلى مستوى المناطق وبحثت معها آليات المشاركة في الانتخابات وبناء الائتلافات والتحالفات الانتخابية .

 وأكدت الجبهة في هذا الإطار أنها مع تشكيل أوسع ائتلاف وطني يضم القوى والشخصيات الوطنية والمهنية وأنها تدعم بكل إمكانياتها تعزيز وتكريس هذه الفكرة وخصوصا في ظل التحديات الكبيرة التي تواجه شعبنا الفلسطيني وقضيته الوطنية ، وأنها تدعو كل القوى للاستمرار في الحوارات لبلورة ائتلاف وطني عريض لخوض الانتخابات بعيدا عن المحاصصة ولتحقيق حقوق ومصالح شعبنا وفئاته الفقيرة والمهشمة بالدرجة الأولى .

واوضحت الجبهة أهمية المشاركة في الانتخابات للهيئات المحلية وضمان مشاركة كافة شرائح شعبنا في هذه الانتخابات ، كونها تعتبر استفتاء شعبيا والتفافا حول الحركة الوطنية بقواها وفصائلها المختلفة.

 ودعت الجبهة إلى أهمية اختيار أكفأ المرشحين لخوض الانتخابات كون المجالس البلدية والقروية ذات طابع خدماتي ، الأمر الذي يتطلب إحسان الاختيار لضمان إحداث الدمقرطة والتغيير والتحديث وتقديم الخدمات داخل هيئاتنا المحلية .

 وأشادت الجبهة بالدور المتميز الذي تقوم به لجنة الانتخابات المركزية في محافظة طولكرم معبرة عن تقديرها للطواقم الإدارية والفنية للجنة الانتخابات حيث تقوم بعمل متميز على صعيد الاستعداد للانتخابات والترتيبات المتعلقة بكل العملية الانتخابية .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً