بحضور السويركي والجبور نضال الطلبة تنتخب هيئتها لجامعة الأزهربغزة

shello
shello 2010/05/12
Updated 2010/05/12 at 10:35 صباحًا

غزة / عقدت كتلة نضال الطلبة الإطار الطلابي لجبهة النضال الشعبي اجتماعاَ موسعاَ لكادرها في جامعة الأزهر في مكتب الكتلة المركزي بغزة ،بحضور سكرتير المنظمة الطلابية وعضو اللجنة المركزية للجبهة الرفيق عاطف السويركي ،وأمين سر المنظمة  الرفيق ممدوح الجبور ،ومسئؤول العلاقات الوطنية الرفيق محمود غانم .

وأكد سكرتير المنظمة الطلابية عاطف السويركي على أهمية العمل النقابي بين صفوف الطلبة وتحريم الخلافات الداخلية داخل الجامعات وتعطيل المسيرة التعليمية، مؤكدا على أهمية تفعيل الحركة الطلابية ،لخدمة قضايا الطلبة داخل الجامعات الفلسطينية ،والعمل على توفير الاجواء الديمقراطية .

واعتبر السويركي أن العمل الطلابي داخل الجامعات له أهمية في خلق قيادات شبابية تستطيع تحمل المسؤولية  ورسم مستقبل زاهر لأبناء شعبنا ، فهم عماد الدولة الفلسطينية ،وتقع على عاتقهم مهام البناء وتطوير مؤسساتنا ومجتمعنا الفلسطيني .

مؤكداً السويركي أن كتلة نضال الطلبة بدأت بانتخابات هيئاتها في كافة الجامعات الفلسطينية بقطاع غزة ، فهي تؤمن بالحياة الديمقراطية داخل اطرها ،وتسعى لخلق الشخصية الطلابية القادرة على تحمل المسؤولية والدفاع عن حقوق ومصالح الطلبة .

ومن جانبه عرض الرفيق ممدوح الجبور آخر المستجدات على صعيد ما تم من انجاز البرنامج الانتخابي الذي تم الاتفاق عليه بين الأطر الطلابية، وتوقيع ميثاق الشرف الذي يعتبر خطوة متقدمة نحو توحيد الصفوف وتمتين الجبهة الداخلية لتكون عنوان الوحدة الوطنية داخل الجامعات .

وفي ختام الاجتماع تم انتخاب هيئة جامعة الأزهر وهم الرفاق : أشرف الحرازين، اسماعيل طه ، أحمد جودة ، عبد الله الحرازين ، محمد برغوث ، مصطفى الديراوي وإياد اللوقة.                        

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً