النضال الشعبي :تدعو المجتمع الدولي التدخل لوقف جرائم الحرب التي يرتكبها الاحتلال

shello
shello 2010/05/13
Updated 2010/05/13 at 8:57 صباحًا

رفح / دعت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني المجتمع الدولي إلى التدخل الفاعل لوقف جرائم الحرب و عمليات التطهير العرقي التي يرتكبها الإحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني .

 وقالت الجبهة أن قرار الاحتلال الإسرائيلي ( 1650 ) يمثل انتهاكاً صارخاً للقانون الدولي و يكشف النوايا الحقيقية للاحتلال الذي يسعى لتفريغ الأرض الفلسطينية من سكانها الأصليين و توسيع الاستيطان.

 وحذرت الجبهة من مخاطر استمرار سياسية الطرد و الإبعاد و الترحيل القسري التي تنفذها قوات الاحتلال الإسرائيلي و التي تأتي امتداداً و استكمالاً للنكبة التي حلت بالشعب الفلسطيني عام 1948.

و أكد أنور جمعة عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني خلال كلمته في حفل الاستقبال الذي نظمته جبهة التحرير الفلسطينية بمناسبة ذكرى انطلاقتها في محافظة رفح  على أهمية إنهاء حالة الإنقسام و إستعادة الوحدة الوطنية لمواجهة كافة المخاطر و التحديات التي تهدد القضية الفلسطينية و مستقبل شعبنا و المشروع الوطني برمته .

و دعا جمعة كافة جماهير الشعب الفلسطيني و قواه السياسية إلى تجسيد الوحدة الوطنية و التلاحم في فعاليات إحياء الذكرى 62 للنكبة من خلال المشاركة الفاعلة في فعاليات و نشاطات اللجنة الوطنية العليا لإحياء ذكرى النكبة في كافة محافظات الوطن و في الشتات .

 و شدد جمعة على أن قضية اللاجئين تشكل جوهر و أساس القضية الفلسطينية ، و أن حق العودة حق مقدس لا يسقط بالتقادم ، و أن كل محاولات الاحتلال لاقتلاع الإنسان الفلسطيني من أرضه لن تفلح و لن تثني شعبنا عن مواصلة نضاله حتى تحقيق أهدافه الوطنية في العودة و الحرية و الاستقلال .

هذا و قد قدم جمعة تهاني جبهة النضال الشعبي الفلسطيني لقيادة و كوادر و أعضاء جبهة التحرير الفلسطينية بمناسبة يومها الوطني و ذكرى انطلاقتها و أشاد بمواقفها الوطنية و دورها المميز في النضال الوطني الفلسطيني ، و دعا جمعة جماهير الشعب الفلسطيني للالتفاف حول منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي الوحيد لشعبنا في شتى أماكن تواجده .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً