خلال لقاءه بكادر الجبهة بدورا : د. مجدلاني يدعو لتشكيل اوسع ائتلاف وطني لخوض الانتخابات المحلية

2010/05/19
Updated 2010/05/19 at 1:06 مساءً

الخليل / أكد الدكتور أحمد مجدلاني الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني ،عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ،أن تعزيز صمود المواطن الفلسطيني والعمل باتجاه توفير مقومات الصمود على الارض ،من اهم الاولويات في هذه المرحلة في ظل جملة التحديات التي تواجه قضية شعبنا ،في ظل التعنت والوقاحة التي تنتهجها حكومة اليمين المتطرف بمواصلة الاستيطان ،وتهويد مدينة القدس .

وأضاف الدكتور مجدلاني خلال لقاء بكادر الجبهة ببلدة دورا بمحافظة الخليل ، بحضور عضوي المكتب السياسي للجبهة رزق النمورة ،وخالد العزة ،أن تفعيل المقاومة الشعبية والنضال الجماهيري، مكملا رئيسا للجهود الدبلوماسية ، كم بحث التحضيرات والاستعدادات التي تقوم بها الجبهة لخوض الانتخابات المحلية .

وتابع الدكتور مجدلاني ننظر الى الانتخابات المحلية القادمة ضمن رؤية وطنية هادفة ،بعيداً عن اية مصالح حزبية ضيقة انطلاقا من اهميتها للمواطن الفلسطيني ،بما يكفل اختيار اكفأ الشخصيات لتكون قادرة على تلبية احتياجات المجتمع المحلي وتنمية قدرات هذه الهيئات لتحقيق مصالح المواطنين بما يعزز من صمودهم في ظل ما تقوم به حكومة الاحتلال من اجراءات تشمل ترحيل المواطنين عن اراضيهم ومصادرتها لصالح غول الاستيطان.

وأضاف الدكتور مجدلاني في ظل ما تتعرض له منظمة التحرير من محاولات لخلق البدائل ،فان من الضرورة التوحد والرد العملي على هذه المؤامرات بتشكيل اوسع ائتلاف وطني يضم فصائلها لخوض انتخابات المجالس المحلية ، في خطوة فعلية وعملية ،مؤكدا على ان المنظمة الممثل الشرعي والوحيد والتي قدمت الاف التضحيات عبر مسيرة النضال الوطني.

ومن جهة اخرى التقى الدكتور مجدلاني خلال زيارته  مصطفى الرجوب رئيس بلدية  دورا بالخليل  والفعاليات الرسمية والشعبية ،واستعرض الوضع الراهن في المنطقة من مصادرة للأرض واعتداءات واستفزازات المستوطنين،وأشاد بدور المواطنين في مقاطعة منتجات المستوطنات، والذين أثبتوا من خلالها دعمهم للمنتجات الفلسطينية.

هذا والتقى الدكتور مجدلاني أيضا بمؤسسة ابداع دورا ،حيث اطلع على نشاطاتها ،والتقى القائمين عليها ،وزار معرضا للفن التشكيلي للفنان يوسف كتلو .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً