النضال الشعبي وفتح: تبحثان التحضيرات للانتخابات المحلية في جنوب وشمال القدس

shello
shello 2010/05/20
Updated 2010/05/20 at 9:32 صباحًا

 

القدس /عقدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني مع حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في قرى جنوب وشمال القدس ،اجتماعا لبحث الترتيبات والتحضيرات للانتخابات المحلية ،وذلك بحضور مراد عبد الرحيم سكرتير الجبهة بمحافظة القدس ،وانور بدر عضو لجنة اقليم فتح .

واكد الاجتماع على اهمية التحضير الجدي ولاستعداد الفعلي لخوض الانتخابات ضمن اوسع ائتلاف وطني لفصائل منظمة التحرير الفلسطينية ،وتحديداً في قرى شمال  وجنوب القدس ، لما تمثله من اهمية خاصة في ظل جملة المخاطر التي يتعرض لها المواطن الفلسطيني بمحافظة القدس من عمليات التضييق والاجراءات الاستفزازية التي تقوم بها قوات الاحتلال ، استكمالا لمسلسل التهويد والاسرلة ضد مدينة القدس .

وأوضحت الجبهة أن الاجتماع يأتي في اطار سلسلة الاجتماعات التي تقوم بها الجبهة بمختلف محافظات الضفة الغربية ،انطلاقا من الحرص للوصول الى مجالس محلية وقروية ذات كفاءة بعيداً عن المصالح الحزبية الضيقة ،لبناء مجتمع محلي قادر على القيام بالمهام الاجتماعية وخدمة المواطن الفلسطيني .

وأشار عبد الرحيم إلى أن طبيعة المرحلة وحجم التحديات تتطلب العمل باتجاه تعزيز الشراكة الوطنية وخوض الانتخابات ضمن اوسع ائتلاف وطني من اجل فلسطين ،ولبناء مؤسسات محلية قادرة على تحمل المسؤولية ،لبناء الدولة الفلسطينية ، كما أن ما تتعرض له قرى القدس من هجمة شرسة تقوم بها حكومة الاحتلال ، يكون الرد الفعلي بالوحدة الوطنية والبعد عن مصالح ضيقة ،بما يعزز من صمود المواطن الفلسطيني .

وتابع عبد الرحيم ان الجبهة وضعت خطتها واليات تحركها ، داعيا كافة لمواطنين بالمشاركة بالانتخابات فهي حق دستوري وقانوني ، لاختيار ممثليهم بالمجالس المحلية .

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً