شباب النضال بخان يونس: ينظم ورشة عمل عن العولمة وتأثيرها على الاسرة العربية

shello
shello 2010/06/13
Updated 2010/06/13 at 8:46 صباحًا

غزة /نظم اتحاد شباب النضال الفلسطيني الإطار الشبابي لجبهة النضال الشعبي في محافظة خان يونس ورشة عمل بعنوان (العولمة وتأثيرها على الأسرة العربية )،وذلك بمكتب الجبهة وسط المدينة بحضور 40 من الشباب من كلا الجنسين .

وتحدث خالد أبوسيدو أمين سر الاتحاد بقطاع غزة في مداخلته عن العولمة وتعريفها ونشأتها وتأثيرها على الأسرة العربية بوجهيها السلبي والايجابي ،ومخاطر العولمة على المجتمع الفلسطيني.

مؤكدا على أهمية العمل الشبابي  ،ودعا جميع الشرائح الشبابية إلى النهوض لحمل المسئولية الشبابية إزاء مختلف الأوضاع الشبابية والوطنية.

في الوقت ذاته دعا ابوسيدو إلى نبذ الفرقة والانقسام وتجسيد الوحدة الوطنية والتكافل في تلك الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا وقضيته الوطنية .

وأضاف أن شعبنا بأمس الحاجة لتوحيد صفوفه وإعادة اللحمة لشطري الوطن ،وتغليب المصلحة الوطنية العليا لشعبنا على المصالح الحزبية الضيقة.

من جانبه قال محمد العرجا عضو المكتب التنفيذي للاتحاد ،سكرتير اللجنة الإعلامية المركزية للاتحاد بقطاع غزة  أن الحديث عن العولمة على الصعيدين العربي والفلسطيني اقتصادية كانت أم ثقافية أم سياسية يستدعي تغييرا جذريا في مختلف أوجه الحياة ،ويتجاوز السطح إلى العمق بحيث يطال نسيج المجتمع العربي  كله ،وكي نتمكن من ذلك لا بد من الرجوع  للواقع المتحضر ،وهذا أوان التغيير للافضل ، ولنبدأ من هنا  من فلسطين .

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً