شباب النضال بسوريا :يلتقي اتحاد شبيبة الثورة ويزور ضريح الرئيس الاسد باللاذقية

shello
shello 2010/06/14
Updated 2010/06/14 at 1:25 مساءً

دمشق / نظم وفد من اتحاد شباب النضال الفلسطيني فرع سوريا ولمناسبة الذكرى العاشرة  زيارةً لرحيل الرئيس حافظ الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية زيارة لضريح الرئيس الأسد في محافظة اللاذقية شمال سورية .

  وقام الوفد بقراءة الفاتحة على روح الرئيس الراحل  ووضع ا كليل من الزهور على الضريح.

 وتأتي هذه الزيارة بتنسيق مع اتحاد شبيبة الثورة في سورية ،و بدأت مراسم الزيارة باستقبال ضخم و حاشد من طرف شبيبة الثورة و كان على رس المستقبلين لوفد رفاقنا من الاتحاد،  الرفيقة لورين الجردي مسؤولة فرع اللاذقية لشبيبة الثورة، و الرفاق و الرفيقات أعضاء قيادة الفرع و الروابط الشبيبة في محافظة اللا ذقية، و بعد مراسم الاستقبال توجه الجميع ناحية الضريح و قام الرفيق سكرتير الجبهة في سوريا قاسم معتوق  و الرفيق سكرتير اتحاد شباب النضال في سوريا الرفيق سمير حسن  بوضع الأكليل على الضريح أمام حشد غفير من الزوار ووسائل الإعلام.

 و بعد ذلك  توجه الوفدان الى مقر الرابطة الشبيبية في المنطقة بدعوة من أمينة الفرع و في الجلسة التي جمعت الوفدان تم استعراض نشاط و اعمال اتحاد شباب النضال الفلسطيني داخل فلسطين و في الفروع الخارجية،وكذلك كل اوجه النشاطات التي يقوم بها الاتحاد سواء النشاطات الداخلية او النشاطات التي تخص المسيرة الاسبوعية ضد جدار الفصل في كافة اماكن تواجد رفاقنا .

بدورها اعربت الرفيقة لورين الجردي عن سعادتها بهذه الزيارة مع تمنياتها بتكرارها و تفعيل كل اوجه النشاطات بين الاتحادين الشقيقين و تم توديع وفد شبابنا بحفاوة بالغة.

 وشارك في الوفد الرفيق قاسم معتوق سكرتير الساحة السورية و الرفيق سمير حسن سكرتير اتحاد شباب النضال في سوريا و عدد من الرفاق و الرفيقات اعضاء الهيئة الادارية .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً