النضال الشعبي في بيت لحم تخرج دورة القائد الوطني المناضل الكبير خالد العزة للاسعاف الأولي

2010/06/28
Updated 2010/06/28 at 6:54 صباحًا

بيت لحم / نظمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بالتعاون مع جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني حفلاً لتخريج دورة “القائد الوطني المناضل الكبير خالد العزة للاسعاف الاولي” لكادر الجبهة بالمحافظة والتي استمرت لمدة شهرين .

ورحب سامي شاهين سكرتير الجبهة بالمحافظة بالحضور وأشاد بالدورة وما حققته ودورها في خدمة الكادر التنظيمي للجبهة وإمكانية تطويرها والتواصل فيها مستقبلا .

مؤكدا شاهين على أهمية وجود مسعف في كل بيت لما للإسعاف من قيمة في حياتنا اليومية وحاجتنا له بحكم الظروف الخاصة التي نعيشها ، كما وشكر إدارة الهلال الاحمر الفلسطيني  لحرصها على انجاز الدورة ونجاحها .

واشار شاهين إلى أن الجبهة تستذكر بهذه المناسبة الراحل الرفيق خالد العزة عضو المكتب السياسي للجبهة ،الذي كان متابعا لهذه الدورة ،ولجهوده في خدمة أبناء شعبنا في المحافظة وحرصه على التواصل مع كافة المؤسسات والفعاليات الوطنية ،مؤكداً أن الجبهة تهدي هذا الانجاز لروحه الطاهرة .

ومن جانبه أكد ضابط الاسعاف في الهلال الاحمر عبد الحليم الجعافرة إلى  أهمية الدورات في مجال الإسعاف الأولي وأهمية دور المسعف في حياتنا ، مشيراً إلى  جودة المعلومات المعطاة في الدورة .

مشيداً جعافرة بالاهتمام والانضباط  الذي لاقته  الدورة من المشاركين  وتميزهم من خلالها.

في نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على المشاركين  ،وقدمت الجبهة درعاً  تقديراً لجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني تقديرا لجهودهم المتواصلة.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً