النضال الشعبي: تفتتح فعاليات إحياء ذكرى الإنطلاقة الثالثةو الأربعين في غزة

2010/07/15
Updated 2010/07/15 at 1:14 مساءً

غزة / تنظم جبهة النضال الشعبي الفلسطيني اليوم الخميس الموافق الخامس عشر من تموز و الذي يصادف الذكرى الثالثة و الأربعين لانطلاقتها زيارة لمقبرة الشيخ رضوان بمدينة غزة لوضع أكاليل من الزهور على أضرحة الشهداء من رموز الحركة الوطنية .

 وسيشارك في هذه الفعالية وفود من كافة الفصائل و القوى السياسية و سيتخلل الفعالية بعض الكلمات لقادة العمل الوطني و الإسلامي .

و قال أنور جمعة عضو اللجنة المركزية للجبهة أن افتتاح فعاليات الانطلاقة بزيارة أضرحة الشهداء يأتي تأكيداً من الجبهة بأنها ستبقى مخلصة و وفية للمبادئ و الأهداف التي انطلقت من أجلها و التي ضحى في سبيلها شعبنا الفلسطيني بكافة فصائله السياسية و شرائحه الاجتماعية و فئاته المختلفة بالغالي و النفيس وجاد بخيرة أبنائه من أجل حق العودة و تقرير المصير و إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة و عاصمتها القدس الشريف و الإفراج عن كافة الأسرى من سجون و معتقلات الاحتلال بدون تمييز.

وأضاف جمعة أن رسالة الجبهة في انطلاقتها الثالثة و الأربعين رسالة وحدة و محبة لأبناء شعبنا، ودعوة للقوى و الفصائل للوحدة و التلاحم ، ورسالة إصرار على مواصلة النضال ضد المحتل حتى تحقيق كامل الحقوق الوطنية لشعبنا .

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً