النضال الشعبي بقلقيلية: تستنكر إطلاق النار على البلدية وتدعو لمواجهة الفلتان

shello
shello 2010/07/20
Updated 2010/07/20 at 1:03 مساءً

قلقيلية /استنكرت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة قلقيلية حادثة إطلاق النار باتجاه مبنى بلدية قلقيلية تحت جنح الظلام.

 

 واعتبرت  الجبهة هذا الاعتداء بالهمجي لمحاولة ضرب الانجازات التي تحققت على صعيد الحفاظ على الأمن والأمان والنظام العام في المحافظة .

 وأكدت على أهمية مواجهة مثل هذه الظواهر السيئة والبعيدة عن قيم وأخلاق شعبنا وعدم السماح بالعودة إلى لأتون الفوضى والفلتان وزعزعة الاستقرار .

 

وطالب رأفت مشعل أمين سر الجبهة بقلقيلية خلال مشاركته في الاعتصام الاحتجاجي أمام بلدية قلقيلية بتوخي الحذر، ومعالجة كافة الثغرات وتوحيد كل الجهود الوطنية لحماية المحافظة ،وصون النسيج الوطني والاجتماعي .

 مضيفا أن مبنى البلدية من الرموز الوطنية في المحافظة وان الاعتداء عليها اعتداء على كل وطني غيور في هذا الوطن .

 مطالبا الأجهزة الأمنية والشرطة بتعقب الفاعلين وتقديمهم للمحاكمة، وفضح كافة النوايا التخريبية التي لا يستفيد منها سوى الاحتلال الإسرائيلي .

ودعا مشعل إلى تعزيز وحدة الصف الوطني وانجاز تحقيق الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام لحماية الثوابت والحقوق الوطنية لشعبنا .

 

والجدير ذكره  أن مجهولين أطلقوا النار في ساعة متأخرة من ليل الاثنين الثلاثاء،باتجاه بلدية قلقيلية، ملحقين أضرارا مادية بالممتلكات، دون أن تقع إصابات في الأرواح.

وأدى إطلاق النار إلى اختراق أربعة أعيرة نارية لمركز خدمات الجمهور، فيما حضرت إلى المكان قوات كبيرة من الاجهزة الامنية والشرطة الفلسطينية والتي بدأت بالتحقيق والتحري لملاحقة الفاعلين.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً