النضال الشعبي : بطولكرم توزع طرودا غذائية على عشرات العائلات في المحافظة

2010/09/02
Updated 2010/09/02 at 10:15 صباحًا

طولكرم / قامت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طولكرم بتوزيع عشرات الطرود الغذائية والمساعدات الاغاثية للعديد من العائلات الفقيرة والمستورة في المحافظة بمناسبة شهر رمضان المبارك ، حيث شملت  الطرود الغذائية داخل المدينة ومخيماتها وفي القرى والبلدات .

وقالت الجبهة  تأتي هذه الخطوة التي تقوم بها للتخفيف من الأعباء الاقتصادية الصعبة وفي إطار توطيد وتعزيز العلاقات الاجتماعية والتكافيلة خلال الشهر الكريم.

 

وأكدت الجبهة أنها ستستمر في هذا البرنامج للتخفيف من الأعباء الكبيرة الملقاة على الأسر والعائلات الفقيرة خلال رمضان وخلال التحضيرات لعيد الفطر ولافتتاح العام الدراسي الجديد.

 

معتبرة أن الواجب الوطني والنضالي والأخلاقي يحتم علينا جميعا في مثل هذه الظروف العصيبة، وانتشار البطالة والفقر الالتفات إلى معاناة أهلنا ومواطنينا المحتاجين، وتقديم يد العون والمساعدة لهم حتى يتدبروا أمورهم ترسيخا لقيم التكافل الاجتماعي والعدالة الاجتماعية ،وإدخال البسمة على شفاه أطفالهم أسوة بالعائلات الأخرى الميسورة .

وأوضحت الجبهة أنها لن تألوا جهدا من اجل تقديم كافة أشكال المساعدات للفقراء والمحتاجين، داعية المؤسسات الإنسانية والاغاثية العربية والدولية لزيادة حجم المساعدات وإقامة المشاريع التنموية والتشغيلية من خلال المؤسسات الوطنية الفلسطينية لإيجاد فرص عمل للأيدي العاملة الفلسطينية للحد من البطالة والفقر المتفشيين في مجتمعنا الفلسطيني جراء الحصار والسياسات والإجراءات والقيود الاحتلالية وفقدان سوق العمل الفلسطيني لمساحة أوسع لاستيعاب المزيد من العمال .

وأعربت الجبهة عن تقديرها وتثمينها الكبير لكافة الجهود المبذولة من قبل المؤسسات والاتحادات والمنظمات التي تقدم المساعدات لفقراء ومحتاجي شعبنا نظرا للظروف الصعبة التي يمرون بها وتقدمت بشكرها العميق لكل من يمد يد العون لشعبنا وقضيته الوطنية لتعزيز صموده في مواجهة الاحتلال ومشاريعه وإفرازاته العنصرية .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً