خلال اجتماعهما النضال الشعبي والشعبية بنابلس:التصعيد الاستيطاني سيفجر الأوضاع في كل المنطقة

shello
shello 2010/09/05
Updated 2010/09/05 at 1:10 مساءً

نابلس / اكدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين  خلال اجتماع لها في مكتب جبهة النضال الشعبي  في نابلس على ضرورة مواجهة اعتداءات المستوطنين الهمجية التي تتم تحت رعاية وحراسة قوات الاحتلال ،حيث تمضي دولة الاحتلال في سياساتها الاستيطانية التوسعية ضاربة بعرض الحائط كافة الاتفاقيات والقوانين الدولية، و أن الهجمة الاستيطانية المتواصلة إنما تثبت بالدليل القاطع العقلية الاستيطانية والتوسعية للمستوطنين ومن خلفهم حكومة الاحتلال العنصرية.

واكد ت الجبهتان إن تعزيز صمود أبناء شعبنا فوق أراضيهم وتوجيه كل الجهود باتجاه الكفاح الشعبي والجماهيري باعتباره عنوان النضال لهذه المرحلة، مؤكدبن على أهمية تكامل الجهد الشعبي مع الرسمي ،في ظل ما يتعرض له شعبنا .

وتابعت على الادارة الأمريكية والمجتمع الدولي اتخاذ خطوات جدية باتجاه إلزام  حكومة الاحتلال بالامتثال لقرارات الشرعية الدولية ،وإيجاد آليات أكثر وضوحا باتجاه وقف الهجمة الاستيطانية في القدس وسائر الأراضي الفلسطينية المحتلة.

واكدوا أيضا أن هذه التصعيد الاستيطاني سيفجر  الأوضاع في كل المنطقة داعين إلى تصعيد الكفاح والنضال الشعبي والجماهيري والتصدي لسياسات وإجراءات الاحتلال والمستوطنين ، وان  اعتداءاتهم المستمرة ضد أبناء الشعب الفلسطيني في قرى محافظة نابلس بحماية قوات الاحتلال الإسرائيلي حيث تمارس عصابات الإجرام الاستيطاني أعمال التخريب والعربدة والاعتداء اليومي على أهالينا تتطلب من المجتمع الدولي كبح جماح قطعان المستوطنين ومن خلفهم حكومة الاحتلال.

وأكدت الجبهتان في ذكرى القائد المؤسس  الشهيد د. سمير غوشة ، القائد االمؤسس الشهيد ابو علي مصطفى ، نهاهد ابناء شعبنا على مواصلة طريق النضال حتى تحقيق أهداف وتطلعات شعبنا في العودة والحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس .

 

داعين  لانهاءالانقسام في الساحة الفلسطينية وتفعيل وتطوير أشكال وأساليب النضال الشعبي الجماهيري ومواجهة مخططات الاحتلال الرامية إلى فرض الوقائع الجديدة على الأرض وتقويض حلم الشعب الفلسطيني بإقامة دولته المستقلة على ترابه الوطني، مؤكدين ان إنهاء الانقسام مدخلا مهما لإفشال مخططات الاحتلال وصفعة مدوية في وجهه.

وطالبت الجبهتان ً بتوحيد كافة الجهود الوطنية باتجاه استعادة الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام في الساحة الفلسطينية ليكون الرد موحدا وضمن إستراتيجية وطنية موحدة قادرة على التصدي لسياسات الاحتلال وجرائمه .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً